28 مارس 2024 14:37 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الميديا

أزهري :المسيح الدجال سيظهر في هذا التوقيت

بوابة الكلمة

أكد الشيخ حسن الجنايني عالم من علماء الأزهر الشريف: أن المسيح الدجال سيظهر في وقت تشتد به المشكلات، وسيكون به جوع شديد، وسيأتي ومعه جنة ومعه نار، وجاء للفتنة، فمن تبعه ليذهب الى الجنة يدخل النار ومن تبعه للنار يدخل الجنة.

وأضاف الجنايني خلال حديثه قائلا: أن من يقول أن ظهور المسيح الدجال سيأتي بسبب الذكاء الاصطناعي، فهو أمر غير صحيح، أو من يقول أن ظهور المسيح الدجال بسبب حبوب أو أشياء تتسبب في سعادة الإنسان فهو أمر غير صحيح.

وتابع: فقد تغير بعض الأشياء من الانسان، كالخمر وأشياء أخرى، وتلك الاشياء ليس لها علاقة بأمور أخر الزمان وبعلامات يوم القيامة.

وفى نفس السياق قال هاني محمود الباحث في علوم الفضاء، إن المسيح الدجال يعرف عنه أنه سيأتي في وقت سينتشر القحط في الارض، وسيكون البشر لا يستطيعون أن يأكلوا أو يشربوا.

يأتي الدجال وهو واقف أمامك يتمثل لك ويتحدث معك ويعطيك ايحاء بانك ستدخل الجنة، وهو في الحقيقة جنته نار وناره جنة الله.

ولفت الى أن العلماء اخترعوا هرمونات جديدة تسمى الحابة الزرقاء او الفيل الازرق، تلك الهرمونات عندما تنبعث في المخ أو الجهاز العصبي تقوم بزيادة هرمون السعادة في الدم لدرجة غير تقليدية، فتقوم بتوصيل الشخص الى درجة من النشوة بالسعادة كأحساسك بالوصول للجنة مثلما قالوا.

واضاف حلال برنامج "علامة إستفهام" تقديم الاعلامي مصعب العباسي ان تلك التكنولوجيا مرتبطة بسمة الوحش التي تجهز حاليا في العالم، بأعتراف الاقباط أنها المذكورة في سفر الرؤية، وأن شريحة 666 هي سمة الوحش في سفر الرؤية، وهي من أفعال الدجال.