2 ديسمبر 2022 10:28 9 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر

من نحن

"الكلمة" بوابة إخبارية مصرية إلكترونية عامة شاملة مستقلة، تصدر بترخيص من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ٣ يناير ٢٠٢١.
يسعى القائمون عليها إلى مواكبة التطورات التي تحدث على أرض مصر والعالم الخارجي، من وقائع وأحداث في جميع التخصصات "السياسية والاقتصادية والتكنولوجية والرياضية والفنية والثقافية"، بكل حيادية ودقة وتوازن وإنصاف، وفق سياسة تحريرية مهنية وطنية، تقدس الحقيقة ولا تنحاز إلا لمصرنا الغالية والدفاع عنها ضد الأفكار المتطرفة، ومحاربة الشائعات، والوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة ضد هجمات وأكاذيب أعداء أرض الكنانة.
وتستمد «الكلمة» الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة.
شعارها: "حرية الكلمة هي المقدمة الأولى للديمقراطية"، إيمانًا بالعبارة الشهيرة للزعيم الراحل جمال عبدالناصر، للوقوف أمام المؤامرات المتتالية على مصر والأمة العربية، والعمل على كشف الحقائق أمام القارئ بكل نزاهة وحيادية.

يذكرأن الكاتب الصحفي هشام جاد رفقة أخيه الأستاذ خالد جاد (رحمه الله) والكاتب المحامي عصام الدين جاد، أسس جريدة "الكلمة" كصحيفة ورقية سياسية مستقلة وشاملة، بموافقة المجلس الأعلى للصحافة في ٢٥ مايو ٢٠١٤، وصدر عددها الأول في ٦ أكتوبر من نفس العام.
وتعد جريدة "الكلمة" من أوائل الصحف الصادرة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة، وتولى هشام جاد رئاسة مجلسي الإدارة والتحرير منذ بداية الصدور.
كما صدر أيضاً سابقاً مجلة شهرية شاملة باللغتين العربية والإنجليزية، باسم "طلع النهار" بموافقة المجلس الأعلى للصحافة في أبريل ٢٠١٦، وصدر عددها الأول في فبراير ٢٠١٧.
أودعت جميع النسخ الورقية في إدارة الدوريات «بدار الكتب والوثائق القومية» للحفاظ عليها وتسهيل الاطلاع للباحثين في شتى المجالات.

حصلت الشركة على عضوية اتحاد الناشرين المصريين، وأطلقت شعارها «نَكْتُب لـنَبْنِي»؛ إيماناً منها بأن الكتابة وسيلة للبناء، وذلك لخدمة المجتمع وزيادة التنمية الثقافية والمساهمة في رقي الفكر والتقدم والحفاظ على القيم.
**
يمكنك الاشتراك ومتابعة موقع "الكلمة" عبر تطبيقات (نبض، زاجل، أخبار جوجل، أخبارك)
**

التحرير والإدارة والإعلانات:-
- تليفون:
0227302063

نستقبل المكالمات والرسائل يومياً من الساعة "9 صباحاً إلى 3 مساءً".

- بريد إلكتروني:
[email protected]
- الرابط الرسمي الوحيد للموقع:
www.elkalimanews.com

**

- المقالات تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر عن رأي الموقع.

**
- لا توجد صفحات للمؤسسة على مواقع التواصل الاجتماعي.
**
ينوه موقع الكلمة بأنه لا يوجد له أي مكاتب أو مندوبين أو مراسلين في المحافظات، ويؤكد على قرائه الأعزاء أن صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مدونة على موقعه الرسمي، وينبه قراءه إلى وجود إصدارات عربية ورقية وإلكترونية قد تتشابه مع نفس الاسم، لذا ينفي الموقع صلته بها ويخلي مسئوليته الأدبية عن أي ما يخالف ذلك.