19 مارس 2024 04:40 9 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر

من نحن

"الكلمة" بوابة إخبارية مصرية إلكترونية عامة شاملة مستقلة، تصدر بموافقة من المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في ٣ يناير ٢٠٢١.

يسعي القائمون عليها إلى مواكبة التطورات التي تحدث على أرض مصر والعالم الخارجي، من وقائع وأحداث في جميع التخصصات "السياسية والاقتصادية والتكنولوجية والرياضية والفنية والثقافية"، بكل حيادية ودقة وتوازن وإنصاف، وفق سياسة تحريرية مهنية وطنية، تقدس الحقيقة ولا تنحاز إلا لمصرنا الغالية والدفاع عنها ضد الأفكار المتطرفة، ومحاربة الشائعات، والوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة ضد هجمات وأكاذيب أعداء أرض الكنانة.

وتستمد «الكلمة» الأخبار من مصادرها الرسمية والخاصة.

شعارها: "حرية الكلمة هي المقدمة الأولى للديمقراطية"، إيمانًا بالعبارة الشهيرة للزعيم الراحل جمال عبدالناصر، للوقوف أمام المؤامرات المتتالية على مصر والأمة العربية، والعمل على كشف الحقائق أمام القارئ بكل نزاهة وحيادية.

يذكر أنه قد تأسست "الكلمة" كصحيفة ورقية سياسية مستقلة وشاملة، بموافقة المجلس الأعلى للصحافة في ٢٥ مايو ٢٠١٤، وصدر عددها الأول في ٦ أكتوبر من نفس العام.

وتعد "الكلمة" الورقية من أوائل الصحف الصادرة بعد ثورة 30 يونيو المجيدة، وتولى رئاسة تحريرها الكاتب الصحفي الراحل هشام جاد.

يذكر أنه حصلت أيضاً الشركة - التي يصدر عنها - على عضوية اتحاد الناشرين المصريين، وأطلقت شعارها «نَكْتُب لـنَبْنِي»؛ إيماناً منها بأن الكتابة وسيلة للبناء، وذلك لخدمة المجتمع وزيادة التنمية الثقافية والمساهمة في رقي الفكر والتقدم والحفاظ على القيم.

**

يمكنك الاشتراك ومتابعة موقع "الكلمة" عبر تطبيقات (نبض، زاجل، أخبار جوجل، أخبارك)

**

التحرير والإدارة والإعلانات:-

تليفون:

0227302063

- بريد إلكتروني:

[email protected]

- الرابط الرسمي الوحيد للموقع:

www.elkalimanews.com

**

- المقالات تعبر عن رأي كاتبها، ولا تعبر عن رأي الموقع.

**

- لا توجد صفحات للبوابة "الكلمة" على مواقع التواصل الاجتماعي.

**

- ينوه موقع الكلمة بأنه لا يوجد له أي مكاتب أو مندوبين أو متدربين في المحافظات، وينبه قراءه إلى أنه توجد إصدارات عربية ورقية وإلكترونية قد تتشابه مع نفس الأسم، لذا ينفي الموقع صلته بها ويخلي مسئوليته الأدبية والقانونية عن أي ما يخالف ذلك.