22 يوليو 2024 05:05 15 محرّم 1446
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

ألمانيا يفوز على المجر بثنائية ويحجز أول مقاعد ثمن نهائى يورو 2024

بوابة الكلمة

حقق منتخب المانيا فوزا هاما علي نظيره المجر بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب ام اتش بي ارينا ، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الاولي ببطولة أمم أوروبا يورو 2024، ليحجز أصحاب الضيافة أول مقاعد دور الـ16 وثمن نهائى البطولة بعد الوصول للنقطة السادسة من مباراتين.

ألمانيا ضد المجر

احرز هدف المانيا الأول ، جمال موسيالا في الدقيقة 22 من عمر المباراة ، عقب الهدف حاول لاعبو المجر احراز هدف التعادل، وكاد سوبوسلاي كابتن المجر ولاعب ليفربول من ادراك هدف التعادل في مناسبتين، الاولي من خلال ركلة حرة نجح نوير في انقاذها ببراعة، والثانية ابعدها روديجر مدافع المانيا قبل وصولها الي المرمي، لينتهي الشوط بتقدم المانيا بهدف نظيف.

في الشوط الثاني استمر هجوم المنتخب الألماني املا في احراز الهدف الثاني لاراحة الاعصاب والاقتراب خطوة من التأهل الي دور الـ 16 ، في المقابل حاول منتخب المجر العودة للمباراة.

وشهدت الدقيقة 67 احراز جوندوجان كابتن منتخب المانيا الهدف الثاني لمنتخب بلاده ، قبل ان يهدأ مستوى المباراة بعد سيطرة فريق المانيا علي احداث المباراة ، واستسلام لاعبي المجر للنتيجة .

بهذه النتيجة يتصدر منتخب المانيا جدول ترتيب المجموعة الاولي برصيد 6 نقاط ، فيما يحتل منتخب المجر المركز الأخير بلا رصيد من النقاطن انتظارا لنتيجة مباراة سويسرا وأسكتلندا التى ستقام مساء اليوم.

ألمانيا يفوز المجر بثنائية ويحجز مقاعد ثمن نهائى يورو 2024