18 مايو 2024 10:28 10 ذو القعدة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ترانزيت المطار

تحالف ستار العالمي يواصل تقديم تجربة سفر استثنائية للعملاء في الدول الإسكندنافية

بوابة الكلمة



منذ تأسيسه عام 1997 ، حافظ تحالف ستار العالمي وشركات الطيران الأعضاء به على حضور كبير في شمال أوروبا. وقد أصبح عملائنا الأعزاء الذين يسافرون من وإلى السويد والدنمارك والنرويج يقدرون المزايا العديدة لتجربة السفر الرائعة التي تقدمها شركات الطيران الأعضاء في التحالف على مستوى العالم و خاصة في الدول الاسكندنافية.
تخطط الخطوط الجوية الإسكندنافية (SAS) للخروج من تحالف ستار في 31 أغسطس 2024.و نيابة عن شركات الطيران الأعضاء في التحالف ، نتقدم بالشكر إلى شركة الخطوط الجوية الإسكندنافية وموظفيها على مساهمتهم في تجربة العملاء المتميزة التي يشتهر بها التحالف علي مستوى العالم.
خلال هذه الفترة الانتقالية ، سوف تكون تجربة عملائنا في قمة اولوياتنا. ويعتزم تحالف ستار وشركات الطيران الأعضاء فيه والخطوط الجوية الإسكندنافية ضمان سلاسة هذه التغييرات للعملاء ، خاصة فيما يتعلق بالرحلات التي تم حجزها مسبقًا. يجب على أعضاء برامج المسافر الدائم الرجوع الي برامج شركات الطيران الخاصة بهم مباشرةً في حالة وجود أي استفسارات تتعلق باكتساب الأميال واستردادها للسفر ضمن شبكة تحالف ستار العالمي.
ومن الان فصاعدا ، ستواصل ١٧ شركة من شركات الطيران الأعضاء في التحالف تقديم رحلات مباشرة من و إلى الدول الاسكندنافية ومنها خطوط إيجه الجوية والخطوط الجوية الكندية والخطوط الجوية الصينية والخطوط الجوية الهندية والنمساوية و خطوط بروكسل الجوية والخطوط الجوية الكرواتية ومصر للطيران والخطوط الجوية الإثيوبية والخطوط الجوية البولندية LOT ولوفتهانزا والخطوط الجوية السنغافورية والخطوط الجوية السويسرية والخطوط الجوية البرتغالية TAP والخطوط الجوية التايلاندية والخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية المتحدة. حيث ستقوم هذه الشركات بتشغيل أكثر من 3700 رحلة شهريًا إلى الدول الإسكندنافية من 23 مركزًا حول العالم ، مما يوفر للعملاء خدمة الوصول إلى أكثر من 1100 وجهة دولية - وهو العدد الأكبر من أي تحالف طيران آخر . وفي في المستقبل ، قد تقدم شركات الطيران الأعضاء في التحالف خدمات إضافية إلى الدول الإسكندنافية.
اعتبارًا من 1 سبتمبر ، سيكون لدى تحالف ستار 25 شركة طيران عضوًا هدفها تقديم تجربة سفر مريحة وممتعة لعملائها حول العالم حيث سيواصل التحالف الحفاظ على موقعه كأكبر وأهم تحالف طيران عالمي ، حيث يوفر أكثر من 17000 رحلة مغادرة يومية ويخدم أكثر من 1100 مطار في 187 دولة. وفي الدول الاسكندنافية ، سيواصل تحالف ستار وشركات الطيران الأعضاء تقديم مجموعة كبيرة من خيارات السفر مع التركيز على تقديم تجربة سفر مميزة للعملاء .