18 مايو 2024 10:30 10 ذو القعدة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
مجتمع

تكريم حفظة القرآن وتجهيز مائدة إطعام.. فعاليات مهمة لمؤسسة أبو العينين الخيرية في رمضان

بوابة الكلمة

استعرضت الإعلامية عزة مصطفى الفعاليات التي نظمتها مؤسسة أبو العينين الخيرية بالتعاون مع نقابة المهن الزراعية والتحالف الوطني للعمل الأهلي خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر.

ونظمت مؤسسة أبو العينين الخيرية مائدة إفطار يومية للصائمين في شهر رمضان، بمشاركة عدد كبير من المشاركين المتطوعين في هذه الفعاليات، علاوة على تنظيم احتفالية كبرى؛ لتكريم أبناء المهندسين الزراعيين من حفظة القرآن الكريم، بحضور مصطفى عزت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، والدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين، وأعضاء المؤسسة والنقابة.

من ناحيته، أكد مصطفى عزت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية، أن مؤسسة أبو العينين الخيرية برئاسة النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، والسيدة سمية أبو العينين، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أبو العينين الخيرية، تشجع أبناء الوطن لحفظ كتاب الله تعالى؛ للتفوق في الدنيا وخدمة وطنه من خلال قربه من كتاب الله والتواضع والرحمة والاجتهاد والتفوق.

ولفت مدير مؤسسة أبو العينين الخيرية إلى أن مسابقة الاتحاد الإقليمي في الجيزة للقرآن الكريم نجح فيها 10 آلاف و800 متسابق من إجمالي أكثر من 30 ألف متسابق، معلقا: المؤسسة على مستوى الجمهورية كرمت كل حفظة القرآن الكريم بجوائز مالية ورحلات حج وعمرة.

من ناحيته، صرح نقيب الزراعيين قائلا: تنظيم هذه الاحتفالية تتم بالتعاون مع مؤسسة أبو العينين الخيرية للعام الرابع على التوالي، موجها الشكر للمؤسسة على أنشطتها المستمرة في تقديم خدمات للمواطنين المصريين بكل أطيافه بمختلف ربوع الجمهورية.

تكريم حفظة القرآن تجهيز مائدة إطعام.. لمؤسسة أبو العينين الخيرية رمضان