20 مايو 2024 21:40 12 ذو القعدة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

كولر يناقش مع لاعبى الأهلى الأزمة الأخيرة

بوابة الكلمة

يناقش السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادى الاهلي مع لاعبيه في محاضرة فنية اليوم أسباب تلقي المارد الأحمر أهدافا في الدقائق الأخيرة من مبارياته الأخيرة بالدوري تسببت في خسارة الاهلي لخمسة نقاط كاملة بسبب غياب التركيز في الدقائق الحاسمة من عمر المباريات.

ويرغب كولر في التحدث مع لاعبي الاهلي لاستعادة التركيز في المباريات المقبلة التي تنتظر المارد الأحمر فيها لقاءات هامة أمام زد اف سي ثم الزمالك بالدوري.

وتعادل الاهلي مع انبي بهدفين لكل فريق ليواصل نزيف النقاط في الدوري بعد الخسارة من البنك الاهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

يستعد الأهلى لمواجهة زد اف سى المقرر لها السابعة مساء الخميس باستاد القاهرة الدولى، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري المصري.

على صعيد متصل ، أعرب المدير الفني للأهلي عن عدم رضاه عن تعادل فريقه مع إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ16 من عمر مسابقة الدوري المصري.

قال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "الشوط الأول كان الرتم بطيئا وهناك الكثير من التمريرات الخاطئة، ولكن الوضع تحسن في الشوط الثاني وشكلنا خطورة على مرمى إنبي ولكن بسبب التسرع تلقينا هدف التعادل" تابع: "فوجئت بلاعبين كانوا يستعجلون في نقل الكرة ويتقدمون للأمام مندفعين، وهذا عكس تعليماتي بالحفاظ على الكرة وتهدئة اللعب، ومن ركلة ركنية تلقينا الهدف الثاني بدون داع".

كولر مع لاعبى الأهلى الأزمة الأخيرة