20 يونيو 2024 04:38 13 ذو الحجة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ترانزيت المطار

وزير الطيران المدنى يكرم العامل المثالى والنماذج المشرفة

بوابة الكلمة

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الطيران المدني، تحت رعاية وبحضور الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، اليوم ، احتفالية لتكريم عدد من العاملين المتميزين بالوزارة وسلطة الطيران المدني لعام 2023 بقاعة مؤتمرات الوزارة.

يأتي ذلك فى ضوء حرص وزارة الطيران المدني على الاهتمام بالعنصر البشري في مختلف مواقع العمل بما يسهم في رفع الإنتاجية وتحفيز جميع العاملين وتزامنًا مع الاحتفال بعيد العمال.

حضر الاحتفال المحاسب أماني متولي الوكيل الدائم بالوزارة والطيار عمرو الشرقاوى رئيس سلطة الطيران المدني والعميد ياسر سعد مستشار وزير الطيران للمتابعة وشئون مكتب الوزير واللواء وائل النشار مستشار وزير الطيران للأمن والأستاذ محمد على رئيس الادارة المركزية للموارد البشرية والمحاسب وائل الغرورى رئيس الادارة المركزية للشئون المالية والادارية والعميد محمد سمير رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ومحمد عيسي رئيس اللجنة النقابية ولفيف من قيادات الوزارة والعاملين بها.

ورحب الفريق محمد عباس وزير الطيران في بداية الاحتفال، بالعاملين وأسرهم معربًا عن سعادته بهذا الاحتفال الذى تحرص الوزارة على إقامته كل عام، مؤكدًا حرص سيادته على مشاركة العاملين بقطاع الطيران جميع المناسبات والتواجد معهم، موجهًا الشكر والتقدير لجميع العاملين بالوزارة وهيئاتها وشركاتها التابعة على جهودهم الواضحة التى يبذلونها طوال العام، ولإخلاصهم وتفانيهم في أداء عملهم .

وأضاف وزير الطيران أن هذه المناسبة لها واقع كبير على العاملين وتوفير بيئة عمل إيجابية تعزز ولاءهم الوظيفي وتقوي العلاقات بين الزملاء في المكان الواحد، كما أنها من أهم العوامل التي تعمل على بناء المؤسسات بشكل جيد وتساهم في رفع الإنتاجية وترسيخ ثقافة التميز لديهم، بالإضافة إلى تعزيز روح الإبداع والابتكار لدى العاملين وتشجعهم على تبني الأفكار البناءة التي تهدف إلى رفع فاعلية الأداء والتطوير والتميز في العمل من أجل الإرتقاء والنهوض بصناعة الطيران المدنى المصرى .

وفي نفس السياق، شهد الاحتفال تكريم المحاسب أماني متولي الوكيل الدائم بوزارة الطيران المدني تقديرًا لجهودها الفعالة والملموسة وأدائها المشرف في خدمة قطاع الطيران المدني.

وفى نهاية الاحتفال قدمت اللجنة النقابية درع شكر وتقدير لوزير الطيران المدني، كما وجه العاملون الشكر للوزير ولأعضاء اللجنة النقابية على اهتمامهم بالجوانب الإجتماعية والإنسانية التي تخص العاملين بقطاع الطيران المدنى، مُعبرين عن سعادتهم وشكرهم بهذا التكريم ولما لمسوه من مشاعر الحب والتقدير، حيث تم توزيع شهادات تقدير ودروع وزارة الطيران للمكرمين من العاملين والزملاء المحالين لسن التقاعد، وكذلك أسر العاملين ممن وافتهم المنية مؤخرًا، كما تم إلتقاط صورة تذكارية للمكرمين مع وزير الطيران المدني .

15cb7bb2dc4f.jpg
3d78263ed15e.jpg
6601e8c0573d.jpg
72435ec5f46b.jpg
a076076a2bc2.jpg
ab1f7a58d176.jpg
c3a26943f65d.jpg
ce415b1feece.jpg
cff0db21b053.jpg
dd21de59e2cb.jpg