18 مايو 2024 06:11 10 ذو القعدة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

الدورى الإسبانى.. ريال مدريد يستضيف فاليكانو للعودة إلى الانتصارات

بوابة الكلمة

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره رايو فاليكانو الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 71 نقطة، خلفًا لفريق أتلتيكو مدريد الوصيف برصيد 72 نقطة، فيما يأتي رايو فاليكانو في المركز الـ 11 برصيد 46 نقطة.

يخوض فريق ريال مدريد مباراة اليوم، من أجل تحقيق الإنتصار لمصالحة جماهيره وتعويض الخسارة الأخيرة أمام فالنسيا والتراجع للمركز الثالث في الدوري الإسباني.

ويسعي فريق الريال إلي إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإسباني، في مركز الوصافة بعد ضياع البطولة وتتويج برشلونة بها للمرة الـ 27 في تاريخه.

وإستدعي الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، 23 لاعبًا لمواجهة رايو فاليكانو في مسابقة الليجا، وهم كورتوا، لونين، لوبيز، كارفخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، فاسكيز، روديجر، ميندي، كروس، مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، هازارد، بنزيما، أسينسيو، رودريجو، الفارو.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة رايو فاليكانو اليوم، على غياب البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الملكي بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة فالنسيا، بالإضافة إلي ماريانو دياز.

وكان البرازيلي فينيسيوس قد عاش حالة نفسية صعبة منذ لقاء فالنسيا الذي إنتهي بخسارة الريال 0-1 في الجولة الـ 35 من الليجا، حيث تعرض لإهانات عنصرية كبيرة من جماهير الخفافيش في ملعب "ميستايا"، وهو ما أدي إلي تعاطف الوسط الرياضي العالمي من نجوم وأندية مع نجم السامبا ودعمه ضد هذه الظاهرة السيئة التي تكررت معه في ملاعب إسبانيا طوال الموسم الجاري 2022-2023.

وتذاع مباراة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو في بطولة الدوري الإسباني،على قناة beIN Sports HD 1