14 أبريل 2024 12:07 5 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ثقافة وفن

محمود التهامي يكشف كواليس مشاركة والده الشيخ ياسين التهامي في مسلسل ستهم مع روجينا

بوابة الكلمة

كشف المنشد محمود التهامي، كواليس مشاركة والده عميد المداحين المنشد الشيخ ياسين التهامي، في مسلسل "ستهم" موسم شهر رمضان 2023، مؤكدًا أن موافقة والده للمشاركة في أي عمل درامي بشخصيته لم تكن باليسيرة.

وأضاف المنشد محمود التهامي، في حوار له ببرنامج مصر جديدة تقديم الإعلامية إنجي أنور على قناة etc، أن دور الشيخ ياسين التهامي في مسلسل "ستهم"، هو يؤدي شخصيته الحقيقية، ولا يٌمثل، قائلاً: "فكرة اختراق والدي لهذا المجال لم تكن بسهولة، ومن أبرز أسباب الموافقة هو إعجابه بقصة المسلسل وشخصية البطلة التي تؤدي شخصيتها الفنانة روجينا.
وتشارك الفنانة روجينا في موسم رمضان بمسلسل يحمل اسم "ستهم" يستلهم أحداثه من قصص لسيدات مكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، حيث تمت الإشارة إلى ذلك من البرومو الرسمي للمسلسل، إنه مستوى من قصص واقعية، وتقدم روجينا من خلاله شخصية سيدة ترتدى ثوب الرجال.

مسلسل ستهم بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

ويعد مسلسل ستهم هو ثانى تعاون بين المخرج رؤوف عبد العزيز وروجينا بعد مسلسل "انحراف"، الذي نافسا به في موسم دراما رمضان 2022، وشارك به العديد من الفنانين منهم: سميحة أيوب، ولوسي، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، وأحمد صفوت، ومحمد الكيلاني، ورانيا محمود ياسين، وسماء إبراهيم، ودينا محسن الشهيرة بـ ويزو، ومحمد عادل.

محمود التهامي يكشف كواليس مشاركة والده الشيخ ياسين التهامي مسلسل ستهم مع روجينا