16 يونيو 2024 12:52 9 ذو الحجة 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

50 ألف مشجع لمباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

بوابة الكلمة

وجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر إلى وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، على موافقة الوزارة على حضور 50 ألف مشجع للنادي الأهلي، أمام نادي الهلال السوادني بالجولة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا، بإستاد القاهرة الدولي.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن وزارة الداخلية تقف على بعد قدم واضحة وتوفير كافة الاحتياجات التي تطالب بها الأندية وخاصة حضور الجماهير في المباريات الأفريقية الهامة.

وكشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل إعلان النادي لأهلي رسميًا عن حضور 50 ألف مشجع لمباراة الفريق أمام الهلال السوداني، في تصفيات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، مضيفا أن هذا الرقم ممكن يزيد 10 آلاف كمان، وإن شاء الله عندي ثقة كبيرة في وزير الداخلية.

وأردف الإعلامي أحمد موسى، بقول هذا الكلام على عهدتي الشخصية، موضحا أن الرقم ممكن يزيد إلى 60 ألف مشجع، لحضور مباراة الهلال المقرر لها الأول من أبريل، كما أن 50 ألف مشجع للمباراة رقم هائل وممتاز، وهذا أكبر عدد من جماهير القلعة الحمراء يشجعون الأهلي من المدرجات منذ 2012 .

وفي سياق متصل، أعلن النادي الأهلي عن حصوله على الموافقة على حضور 50 ألف مشجع أمام الهلال السوداني في ختام دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.