28 مارس 2024 14:36 18 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ثقافة وفن

ذكريات النجوم في برنامج «مفيش منه» على «الراديو 9090» في رمضان

بوابة الكلمة

تستعد الإعلامية شيماء حافظ، لتقديم برنامجها الجديد «مفيش منه»، بمشاركة الإعلامي رامي الحلواني، على «الراديو 9090» خلال أيام شهر رمضان المبارك.

«مفيش منه» برنامج حواري فني يومي، يعتمد على استضافة كبار نجوم الدراما والغناء، ويستعرض أهم الأيام والأشخاص المؤثرين في حياته، ومن أبرز ضيوف البرنامج النجم الكبير صلاح عبدالله، الفنانة فاء عامر، الفنانة والإعلامية صفاء أبوالسعود، الفنان بيومي فؤاد، وغيرهم الكثير من النجوم.

وتدور فكرة البرنامج حول اكتشاف معلومات وزوايا جديدة في حياة النجوم، ويتكون من فقرتين رئيسيتين؛ الأولى تحت عنوان "يوم من عمري" وفيها يتحدث الضيف عن أهم الأيام التي مرت في حياته وفي مشواره الفني وساهمت في تكوين شخصيته أو ساهمت في تغيير نظرته عن أمور معينه.

أما الفقرة الثانية فهي بعنوان "النص التاني"؛ ففي حياة كل شخص ستجد نص آخر سواء (زوج، زوجة، أب، أم، أخ، ابن، مدرس، مدير، صاحب)، وفي الفقرة يتحدث الضيف عن نصه الثاني أو أهم شخص في حياته وسبب وضعه في تلك المكانة وأبرز المواقف والذكريات التي جمعته به.

البرنامج تقديم الإعلامية شيماء حافظ والإعلامي رامي الحلواني، ويذاع على «الراديو 9090» يوميا طوال أيام شهر رمضان، في تمام الساعة 3 عصرًا.

ذكريات النجوم برنامج مفيش منه الراديو 9090 في رمضان