25 يوليو 2024 11:59 18 محرّم 1446
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر

تعرف علي تفاصيل ماونتن فيو تشيل اوت بارك تفاصيل واسعار

بوابة الكلمة

أتعبث بين البحث والتفكير في الاستقرار بمجتمع يجمع بين الحداثة والرقي مع تقديم خدمات عالمية؟

دعنا نقدم لك إحدى أروع المشاريع العقارية، كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك في 6 أكتوبر، الذي يعتبر التوجه الأفضل للعيش الراقي لدى الكثير من العملاء.

في ظل توجه "ماونتن فيو" للتطوير العقاري، تم تقديم هذا المشروع الرائع الذي يمثل نقلة نوعية في عالم العقار. تم تصميمه بتفرد ورقي على يدي مجموعة من أرقى المهندسين المعماريين. تُحيط به مساحات خضراء شاسعة وبحيرات صناعية تضفي على المكان جمالًا خلابًا.

يعتبر كمبوند ماونتن فيو تشيل اوت بارك واحد من أفضل المجمعات السكنية التي تقدم شقق للبيع في 6 أكتوبر بأنواع ومساحات متنوعة من أجل ملائمة مختلف احتياجات العملاء ومن أجل أن يجد كل عميل الوحدة السكنية التي تطابق مع احتياجاته الخاصة,

موقع ماونتن فيو تشيل اوت بارك

الشركة لم تقتصر على تقديم الخدمات فحسب، بل منحت الموقع أهمية خاصة، فهو يتمركز في قلب 6 أكتوبر، ويتمتع بالقرب من العديد من النقاط الحيوية، مثل:

  • على بُعد 10 دقائق من كارفور و5 دقائق من ميدان جهينة.

  • فقط 7 دقائق تفصلك عن مول العرب، محور 26 يوليو، وجامعة زويل.

  • قربه الواضح من بورتو كايرو أكتوبر، جاردن هايتس، مول مصر، كارفور، وداندي مول.

  • يبعد 15 دقيقة عن الفيوم ويتواجد بالقرب من مستشفى دار الفؤاد، المدارس الدولية، وميدان الرماية.

  • يطل على طريق الضبعة والطريق الدائري، مما يسهل الحركة والانتقال.

  • يشاركه الجوار كمبوندات أخرى مميزة مثل أكتوبر بلازا سوديك ويقترب من محور البوليفارد.

  • هذا المشروع ليس مجرد كمبوند، إنه تجربة عيش فريدة تجمع بين الحداثة والطبيعة، وتقدم لك الحياة التي طالما حلمت بها.

مساحة وانواع الوحدات في ماونتن فيو تشيل أوت بارك

تمتد رؤية "ماونتن فيو تشيل أوت بارك - MV Chillout Park" على مساحة شاسعة تبلغ 229 فدانًا، مُخصصة لتحقيق تجربة سكنية فريدة تحاكي التناغم الكامل مع الطبيعة. بموقع مميز ضمن أحضان ماونتن فيو آي سيتي التي تُغطي مساحة 500 فدان، يعكس تشيل أوت بارك جوهر الفخامة والهدوء من خلال الانسجام بين المباني والمساحات الخضراء الواسعة.

يضم هذا الكمبوند مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المتنوعة، وقد تم تصميم حوالي 1900 وحدة لتلبية احتياجات وأذواق مختلفة من العملاء، منها توين هاوس، تاون هاوس، فيلات، بنتهاوس وحتى قصور فاخرة. وتم توفير هذه الوحدات بمساحات متنوعة لتُلبي رغبات العديد:

  • البنتهاوس: تبدأ المساحات من 165 متر مربع.

  • التاون هاوس: المساحات تتراوح بين 260 و265 متر مربع.

  • الفيلات: المساحات تنطلق من 185 وتصل حتى 288 متر مربع.

  • التوين هاوس: المساحات تبدأ من 279 وتمتد حتى 386 متر مربع.

  • القصور: تقدم بمساحات تبدأ من 627 متر مربع.

في تشيل أوت بارك، نهدف إلى توفير تجربة معيشية متكاملة تجمع بين الرقي والتميز، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بالهدوء والراحة وسط المساحات الطبيعية الخضراء الخلابة.

مزايا فريدة داخل ماونتن فيو تشيل اوت بارك

تُظهر شركة ماونتن فيو حقاً معنى الرقي والتميز من خلال مشروعها "ماونتن فيو تشيل أوت بارك". الشركة لم تكتف فقط بتقديم مساكن فاخرة، بل ركزت أيضًا على توفير تجربة حياة ذات جودة عالية لكل من سكانها. دعونا نستعرض بعضًا من هذه المزايا التي تُعتبر بوابة للتفرد والتميز:

  • طبيعة خلابة: تتميز المساحات الخضراء المورقة والبحيرات الصناعية الهادئة وشلالات المياه الراقصة التي تمتاز بها مناطق الكمبوند، وتقدم لسكانها أجواءً من الاسترخاء والهدوء، وتأمين الاستمتاع بكل لحظة.

  • تصميم مُبدع: يأتي التصميم الهندسي لوحدات ماونتن فيو تشيل أوت بارك نتاجًا لأيدي مبدعة من المهندسين، حيث يجسد طابعًا فخمًا ومتميزًا.

  • هروب من الروتين: تُعتبر منطقة تشيل أوت بارك ملاذًا هادئًا يحتضنك بعيدًا عن صخب المدينة، مُقدمةً جوًا نقيًا وحياة هادئة ومستقرة.

  • تنوع في الاختيارات: مجموعة واسعة من الوحدات المتنوعة تُلبي احتياجات جميع العملاء وتُمكنهم من اختيار الأنسب لهم.

  • خصوصية غير مسبوقة: تم التخطيط للمساحات بطريقة متقنة لضمان الخصوصية الكاملة للسكان.

  • حديقة مركزية مميزة: يشمل الكمبوند حديقة واسعة تمتد على مساحة تقريبية قدرها 60 فدان، تتضمن أنواعًا متعددة من الورود والأشجار المورقة، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والاجتماعية التي تُلبي احتياجات جميع الأفراد.

أنظمة السداد داخل ماونتن فيو تشيل اوت بارك

من حيث الأنظمة، فقد قدمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري خططًا سداد مُرنة، تتيح للمُستثمرين اختيار الخطة الأنسب لهم، بحيث تشمل المقدمات والتقسيط المُمتد لعدة سنوات.

في ظل توفيره لهذه العديد من الخيارات، يُعد كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك مكانًا مثاليًا لمن يبحثون عن الفخامة والحياة الهادئة بعيدًا عن صخب المدينة. ويتميز بموقعه الاستراتيجي بجوار العديد من المُدن الحيوية والطرق الرئيسية.

الشركة المطورة لمشروع ماونتن فيو تشيل اوت بارك

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري، التي تتخذ من 6 أكتوبر مقرًا لها، تُعد من الشركات المعروفة بجودتها وخبرتها الممتدة لأكثر من عقدين. وتُركز الشركة على توفير نمط حياة فاخر ومريح لعملائها، من خلال مشروعاتها المُتعددة، والتي تُقدم فيها أسعارًا مُغرية وأنظمة سداد تناسب الجميع. إن اختيارك لشركة ماونتن فيو سيكون خطوة حاسمة نحو تحقيق حلم السكن الراقي والحياة العصرية.

في النهاية، يُقدم مشروع ماونتن فيو تشيل أوت بارك تجربة فريدة تجمع بين الرفاهية والهدوء في بيئة نظيفة وصحية.

يُعد كمبوند ماونتن فيو تشيل أوت بارك واحدًا من المشروعات الرائدة بمدينة 6 أكتوبر، ويتميز بتوفيره لأسعار تنافسية وأنظمة سداد مُرنة جدًا. وفي الواقع، هذا المشروع قد نال ثقة العديد من المستثمرين بفضل الأسعار المُغرية والخطط المالية التي تُقدمها الشركة المُطورة له.