24 يوليو 2024 06:22 17 محرّم 1446
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر

ماونتن فيو أكتوبر بارك | امتلك بالتقسيط على 5 سنوات

بوابة الكلمة

يعد كمبوند ماونتن فيو اكتوبر بارك واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في مدينة السادس من أكتوبر. يجمع هذا الكمبوند بين سحر الطبيعة والرفاهية الحضرية ليقدم لسكانه مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات الحياة العصرية. في هذا المقال، سنتعرف على موقع الكمبوند ومميزاته وأسعار الوحدات والفوائد التي يقدمها للمقيمين.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هو مشروع سكني متميز يتألف من ستة جزر مختلفة، كل جزيرة تمتاز بخدماتها وتصميمها الفريد. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمرافق الترفيهية، مما يجعله خيارًا مثاليًا لمن يبحثون عن حياة هادئة في بيئة سكنية متكاملة.

بدأت شركة ماونتن فيو تنفيذ مشروع كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بالالتفاف حول فكرة توفير بيئة سكنية متكاملة تجمع بين الهدوء والرفاهية. تم تصميم الكمبوند بعناية لضمان الحفاظ على الطابع الطبيعي للمنطقة المحيطة به وتقديم تجربة سكنية فريدة.

تتميز منطقة كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بمناخ معتدل على مدار العام، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بفصول مختلفة دون تطرفات جوية، يجعل الطقس اللطيف والهواء النقي الكمبوند مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد من جميع الأعمار، والتي تعد واحدة من أفضل المناطق التي توفر شقق للبيع في اكتوبر تجذب اليها الكثير من العملاء.

موقع كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يتميز كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بموقعه المميز في مدينة السادس من أكتوبر، حيث يقع على بعد دقائق قليلة فقط من مناطق حيوية مثل نادي الرماية ومول العرب. كما يمكن الوصول إلى ميدان جهينة في 4 دقائق فقط وجامعة النيل في 10 دقائق، مما يجعله موقعًا استراتيجيًا للعيش والاستثمار.

مساحة كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يمتد كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك على مساحة تبلغ 54 فدانًا، مما يوفر مساحات واسعة للمنازل والمرافق والمساحات الخضراء. تم تصميم الكمبوند بعناية لتوفير بيئة حضرية تجمع بين الفخامة والطبيعة.

أنواع الوحدات ومساحتها في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يقدم كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب مختلف الاحتياجات. يتضمن الكمبوند فيلات فاخرة تبدأ من مساحات تبلغ 316 متر مربع وتاون هاوس بمساحات تتراوح من 230 متر مربع إلى 361 متر مربع.

تصميم كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

تميز كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بتصميمه العصري والفاخر الذي يجمع بين العناصر الحضرية والطبيعية. تم تنفيذ المشروع بأعلى معايير الجودة لضمان راحة وسعادة السكان.

مميزات حجز وحدة سكنية في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يوفر كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك مميزات كبيرة للمشترين، بما في ذلك أماكن مخصصة لمواقف السيارات وأمان على مدار الساعة ومناطق للترفيه واللياقة البدنية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة داخل الكمبوند.

أنظمة الحجز والسداد في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يمكن للمشترين حجز وحداتهم السكنية في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بدفع مُقدم يبلغ 30% من السعر الإجمالي للوحدة، ويمكن تقسيط المبلغ المتبقي على مدى 3 سنوات كاملة، مما يتيح للمشترين خيارات دفع مريحة تتناسب مع احتياجاتهم.

أسعار كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

تتراوح أسعار الوحدات في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك بين مجموعة متنوعة من الفلل والتاون هاوس، حيث تبدأ الأسعار من مليون وأربعمائة ألف جنيه مصري. تعتمد الأسعار على نوع الوحدة ومساحتها.

فوائد الشراء في كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك

يقدم كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك للمقيمين العديد من الفوائد، بما في ذلك العيش في بيئة آمنة وهادئة، والاستمتاع بمرافق ترفيهية متكاملة، والاقتراب من المناطق التجارية والخدمات الأساسية. إنها فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحثون عن منزل يجمع بين الرفاهية والراحة.

كمبوند ماونتن فيو أكتوبر بارك هو وجهة مثالية للعيش والاستثمار في مدينة السادس من أكتوبر. يقدم هذا الكمبوند بيئة سكنية فاخرة ومرافق متنوعة لتلبية احتياجات السكان ويعد فرصة استثمارية مغرية. احجز وحدتك السكنية الآن وعش حياة الجمال والرفاهية في ماونتن فيو أكتوبر بارك.