20 أبريل 2024 10:39 11 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ثقافة وفن

بمناسبة عيد الحب.. ”قلبى” أحدث أغانى المطرب محمد صلاح

بوابة الكلمة

يطلق الفنان محمد صلاح ابن محافظة المنيا والفائز بالمركز الثانى فى مسابقة " أنا مصرى" فى نسختها الثانية بوزارة الثقافة، أحدث أغانيه الرومانسية "قلبى" بمناسبة عيد الحب، يوم الخميس المقبل، من خلال فيديو كليب على قناة اليوتيوب للفنان .

"قلبى" ألحان وغناء محمد صلاح، كلمات مينا مجدى، توزيع مايكل جمال، هندسة صوتية طارق السعيد، وإخراج إسلام الفولى .

ومن كلمات الأغنية " قلبى من الليلة معاك وهعيش وياك.. ياحبيبى سنيني الجاية .. يا عمرى ولا يغلى عليك .. حبك دة قسمة ونصيب .. شمسك لا يمكن تغيب " .

وقد فاز الفنان محمد صلاح بالمركز الثانى فى مسابقة أنا المصرى بنسختها الثانية عام ٢٠١٩، التى ينظمها قطاع شئون الإنتاج الثقافى بوزارة الثقافة، عن أغنية "احنا المصراوية" كلمات ياسر بلتاجى، ألحان وغناء محمد صلاح، توزيع مايكل جمال .

يشار إلى أن الفنان "محمد صلاح" مطرب وملحن، حصل على لقب "أفضل مطرب فى صعيد مصر" عام ٢٠٢٠، وهو عضو عامل بنقابة المهن الموسيقية، وخبير فنى بوزارة الشباب والرياضة، ومؤسس مبادرة "جيل مصر" أول مسابقة من نوعها في التربية الوطنية، والتي تهدف لبث الروح الوطنية للأجيال الجديدة، وصاحب أكبر عمل فني للصعيد بعنوان "المنيا قلب مصر" وهي الأغنية الرسمية لمحافظة المنيا والتي ساهمت في نشر وتنشيط المعالم السياحية والثقافية والتاريخية بالمنيا.

حصد الفنان محمد صلاح، على العديد من التكريمات، منها درع محافظة المنيا ٤ مرات من أربع محافظين مختلفين للمحافظة، وكرم من وزارة التربية والتعليم، وعدد من الدول العربية، والمؤسسات والهيئات الحكومية والخاصة.