29 يناير 2023 11:18 8 رجب 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

30 بلجيكية تنافس على لقب ملكة جمال بلجيكا في شرم الشيخ.. فيديو

بوابة الكلمة

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل قدوم 30 متسابقة بلجيكية إلى شرم الشيخ؛ للمنافسة على لقب ملكة جمال بلجيكا لعام 2022.

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن المسابقة ستختار واحدة من المتنافسات لتحصد لقب ملكة جمال بلجيكا لهذا العام، مؤكدًا أن واحدة من هؤلاء أكدت أن أمنيتها كانت زيارة مصر؛ وهي أمنية ستتحقق، بينما أمنيتها الأخرى أن تُصبح ملكة جمال بلجيكا.

وأضاف موسى، أن ملكات جمال بلجيكا تمنين رؤية المنتخب المصري في كأس العالم 2022 في قطر. وعرض الإعلامي أحمد موسى فيديو مصور للمراسل مجدي يوسف مع المتنافسات من بروكسل؛ قبل قدومهن إلى شرم الشيخ، وحديثهن عن المدينة المصرية، وتوقعاتهن عن الفريق الذي سيحصد كأس العالم.

وقالت إحدى المتنافسات، إنها لم تذق طعم النوم من أجل شوقها لزيارة مدينة شرم الشيخ التي كانت تتمنى السفر إليها من قبل، فيما أكدت أخرى أنها سعيدة لزيارة دولة عربية خاصة مصر لأنها أم الدنيا، مؤكدة أنها لو أصبحت ملكة جمال ستساعد المواطنين ومنهن البنات، لافتة إلى أنها تُشجع كرة القدم.

وتوقعت إحدى المتنافسات، أن يفوز الفريق الإسباني بمونديال كأس العالم 2022 في قطر، بينما تمنت أخرى فوز منتخب بلادها بهذه المسابقة، كما عبّرت أُخرى عن أمنيتها أن يفوز منتخب البرازيل بمونديال كأس العالم 2022 في قطر.