29 يناير 2023 10:44 8 رجب 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ترانزيت المطار

مثمناً جهود العاملين بالشركة بمؤتمر المناخ

رئيس مصر للطيران: استطعتم جعل اسم مصر يجوب سماء العالم

بوابة الكلمة

أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية "مصر للطيران" المهندس يحيى زكريا عن شكره لجميع العاملية بمواقع العمل المختلفة في الشركة القابضة وشركاتها التابعة لها، على جهودهم المبذولة خلال فترة انعقاد أعمال الدورة 27 لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (Cop27)، بمدينة شرم الشيخ.

وقال المهندس يحيى زكريا في رسالته للعاملين اليوم السبت: "أؤكد لكم أن تضافر جهودكم وسعيكم الدائم لتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملاء الشركة من مختلف دول العالم كان له عظيم الأثر في نجاح دورنا كناقل رسمي للمؤتمر، بشهادة ضيوف مصر من جميع دول العالم".

وأضاف: "كل التقدير والامتنان لجميع العاملين الذين حملوا على عاتقهم مسئولية هذا الكيان الوطني العريق "مصر للطيران"، وشاركوا بكل حب وتفان فريق واحد في إخراج هذا الحدث الكبير "مؤتمر المناخ" بصورة مشرفة تليق بالمكانة الريادية التي تحظى بها جمهورية مصر العربية بصفة عامة، وقطاع الطيران المدني المصري، وشركتنا الوطنية مصر للطيران بصفة خاصة".

وتابع: اليوم أنتم تحققون نجاحا جديدا يضاف لتاريخ شركتنا العريقة "مصر للطير"؛ حيث استطعنا، بفضل إخلاصكم وعزيمتكم وسواعدكم البناءة، أن نجعل اسم مصر يجوب سماء العالم وساهمتم في رفعة وطنكم بكل عزة وفخر".

وقال رئيس الشركة إلى عامليها "لقد كنتم على قدر المسئولية؛ بما يعكس صدق انتمائكم وولائكم لوطنكم وشركتكم، وأثبتم بكل جدارة أنكم رجال لاتهابون الصعاب فتحية إعزاز وتقدير مرة أخرى لكل من ساهم فى نجاح هذا الحدث العالمي".

وأوصى العاملين بالتحلي بروح الفريق الواحد والتفاني والعطاء في العمل من أجل المضي قدما نحو تحقيق رؤيتنا وأهدافنا الاستراتيجية لخدمة هذا القطاع، وأن يحفظ مصرنا الغالية، وأن يوفقنا جميعا لما فيه الخير لشركتنا الوطنية "مصر للطيران".

927d0c4a28bd.jpg