29 مارس 2024 09:51 19 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
اقتصاد

دل تكنولوجيز تستعرض أحدث الحلول والمنتجات بمعرض Cairo ICT 2022

بوابة الكلمة

أعلنت شركة دل تكنولوجيز عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر الدولي للتكنولوجيا Cairo ICT في دورته السادسة والعشرين والذي يعقد في مركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة في الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر 2022. حيث يستقطب المعرض شركات التكنولوجيا الرائدة والهيئات الحكومية ورواد القطاع الصناعي وغيرهم من المشاركين من جميع أنحاء العالم لمناقشة وعرض التقنيات والاتجاهات الناشئة وخرائط الطريق المستقبلية.

وسيستعرض جناح دل تكنولوجيز حلول الشركة وخدماتها المختلفة بما في ذلك مراكز البيانات الحديثة متعددة السحابة Multi cloud وحلول الأمان التي أُعدت خصيصًا لتسريع وتيرة تحول المؤسسات والحكومات الرقمي.

تحت شعار "مستقبل العمل"، ستعرض دل تكنولوجيز ابتكارات رائدة حيث تسهل على المؤسسات استخدام حلول السحابة الهجينة Hybird Cloud والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات المستقبلية وتساعدهم على إعداد حلول أمنية قوية. كما سيستعرض فريق من خبراء دل حلول PowerStore و PowerScale وأجهزة حماية البيانات المتكاملة لتخزين البيانات وإدارتها وحمايتها في مجال حلول البنية التحتية التي طُرحت مؤخرًا.

وداخل معرض Connecta الذي يقام بالتوازي مع معرض Cairo ICT ستعرض دل منتجاتها في مجال الألعاب الإلكترونية بما في ذلك G15 و Alienware X-series و M-Series ، وهو معرض ابتكارات الشباب والترفيه والألعاب الذي يعقد لمدة أربعة أيام ويتيح للزوار تجربة أحدث الألعاب بجناح دل والمشاركة في المسابقات اليومية.

وتعليقًا على هذا الحدث، قال طارق هيبة، المدير العام لشركة دِل تكنولوجيز في مصر وليبيا "بفضل التكنولوجيا المذهلة وأهمية قيمة البيانات، فإننا نشهد الآن طرق جديدة للعيش والتعلم والعمل من أي مكان وفي أي وقت. ويقدم معرض Cairo ICT الفرصة لاستعراض ومشاركة الأفكار والحلول الخاصة بالممارسات القيادية الداعمة للإبداع. مضيفا أن شركة دل تكنولوجيز تتطلع إلى مقابلة عملائها وشركائها والتواصل معهم في هذا الحدث السنوي.

لمعرفة المزيد من المعلومات، يرجى زيارة جناح دل تكنولوجيز (جناح رقم 2C3 (بمركز مصر للمعارض الدولية.