19 أبريل 2024 09:06 10 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

أحمد موسى: هندافع عن مصر لآخر نفس وافتكروا حصل إيه يوم 28 يناير.. فيديو

بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن مواطنون من عدة قرى طالبوني بإرسال السلام للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارتي لبلدتي في سوهاج، لافتًا إلى أن المواطنين كانوا يعيشون في عدة أزمات؛ منها أزمة الصرف الصحي التي عملت الدولة على حلها؛ ومنها في القرى.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد»، أن مصر شهدت تحولاً تاريخيًا؛ حيث استطاعت الدولة العمل على حل أزمة الصرف الصحي بالقرى، مضيفًا: «هو ده حق الإنسان الحقيقي، وبتحرك على الدائري منذ 25 أو 30 سنة، كان بياخد معايا ساعتين ونص أو 3 ساعات، وبقى يأخد معايا حوالي 50 دقيقة لحد مدينة الإنتاج الإعلامي».

وعرض أحمد موسى، صورًا توضح الفارق بين حال الطريق الدائري بين أعوام (2015 و2022)؛ حيث تُظهر صورة الطريق خلال عام 2022 بشكل حضاري، وبه حارات طرق متعددة، فيما تُظهر الصورة الأخرى (خلال عام 2015) سيارات متكدسة وزحام مروري هائل.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن صفحات الجرائد كانت تعج بحوادث الطرق في صعيد مصر؛ خاصة في ظل عدم وجود بدائل للطريق الزراعي، مضيفًا: «محدش ينكر إن الحياة صعبة؛ بما فيهم السيد الرئيس؛ وهذه معاناة العالم وليست أزمة مصرية، واللي عملة الرئيس محدش عملة في تاريخ مصر؛ وهنفضل لآخر نفس ندافع عن مصر؛ مينفعش مصر تقع ولن تسقط أبدًا بإذن الله».

وأكد موسى، أن «أهالينا في القرى عارفين مين مع البلد ومين ضد البلد؛ ودول هما ظهر الدولة المصرية، والحملات نزلت تطالب الرئيس بإنقاذها، والرئيس عمره ما قال أنا هعمل؛ إنما احنا هنعمل مع بعض؛ وافتكروا يوم 28 يناير حصل إيه في مصر؛ حضرتك متنساش يوم ما حضرتك كنت قاعد مرعوب في بيتك، وفيه تنظيم إرهابي طلع من السجون، ومش عارفين نحمي بيوتنا إزاي!».