4 ديسمبر 2022 21:13 11 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
اقتصاد وتكنولوجيا

كاونسل ماسترز تفتتح مشروع ”ويست بانك” التجاري الترفيهي بالمنيل على مساحة 4600 متر مربع

بوابة الكلمة



افتتحت شركة كاونسل ماسترز، الشركة الرائدة في مجال إدارة وتشغيل المشروعات، مشروعها الجديد "ويست بانك West Bank" اليوم بمنطقة المنيل، شارع عبد العزيز آل سعود.

يأتى ذلك في إطار جهود الدولة لتنمية محافظة القاهرة، لاستعادة الوجه الحضاري للعاصمة وتفعيل دورها التاريخي والثقافي والسياحي.

وجاء ذلك بحضور اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، حيث يعتبر "ويست بانك" هو متنزه تجاري وترفيهي مباشرة عل ضفاف النيل تقوم بإدارته شركة كاونسل ماسترز والذي قامت بإنشائه وتطويره الدولة المصرية وفقًا لأعلى المعايير العالمية وأحدث طرق وسبل البناء والتشييد الحديثة ليقدم مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المميزة لخدمة المنطقة بشكل جديد.
وتقوم شركة كاونسل ماسترز بمقتضى الشراكة بإدارة وتشغيل وتسويق المشروع التجاري الجديد "ويست بانك" حيث تبلغ المساحة الإيجارية للمشروع 4600 متر مربع، ويضم مجموعة وحدات تجارية على مستوى النيل ومستوى علوي أعلى كل وحدة ويشمل المشروع التجاري الترفيهي منطقة مطاعم وكافيهات بالإضافة إلى متاجر ومنطقة مخصصة للأطفال "Kids Area"، ومنطقة خدمات بخلاف التراسات والحدائق والمساحات الخضراء المطلقة على النيل مباشرة، وسيتم الافتتاح المبدئي للمشروع ليخدم ساكني منطقة المنيل وجامعة القاهرة ليوفر متنفس ترفيهي حضاري لقاطنيه.
من جانبه، قال جورج متري، رئيس مجلس إدارة شركة كاونسل ماسترز، "نفخر بالثقة التي حظينا بها من الحكومة المصرية على مدار الأعوام لإدارة وتشغيل وتسويق أهم المشروعات القومية الكبرى، وذلك بعد نجاحنا في إدارة وتشغيل المرحلة الأولى من ممشى أهل مصر، بالإضافة إلي إدارة وتشغيل نورث سكوير مول بالعلمين الجديدة و غيرها من المشاريع، في إطار استراتيجية الشركة لريادة قطاع إدارة وتشغيل المشروعات في مصر وتقديم نموذج أعمال جديد وفقا لأعلى المعايير المحلية والعالمية وبالاستغلال الأمثل للموارد".

وأضاف متري أن مشروع "ويست بانك" سيكون امتداد لمحفظة مشروعات الشركة، كما سيكون إضافة إلى خبراتنا في إدارة وتشغيل أهم المشروعات السياحية والترفيهية لإحداث نقلة نوعية جديدة في هذا المجال الحيوي الذي يشهد زخم واهتمام من الحكومة المصرية في إطار رؤية الدولة 2030 التي تستهدف الارتقاء بالجوانب الاجتماعية والثقافية والترفيهية والاقتصادية للمجتمع المصري.

جدير بالذكر أن شركة كاونسل ماسترز لاستشارات الاعمال وإدارة المشروعات الفندقية والسياحية والتجارية وخدمات التسويق والتوكيلات التجارية احدى الشركات الكبرى العاملة في مجال الاستشارات والخدمات الخاصة بالتوكيلات التجارية وادارة المشاريع الفندقية والسياحية والتجارية وانشاء وتسويق الامتيازات التجارية وتسويق فرص الاستثمار بالمشروعات التجارية في مصر والخارج.

كاونسل ماسترز تفتتح مشروع ويست بانك” التجاري الترفيهي بالمنيل مساحة 4600 متر مربع