9 ديسمبر 2022 01:30 15 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

محمد صلاح يزين التشكيل المثالى للدوري الإنجليزي فى 2022.. تفاصيل

بوابة الكلمة

تواجد النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، في التشكيل المثالى لأفضل النجوم في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العام الجارى 2022.

واختارت شبكة "هو سكورد" العالمية التشكيل المثالى في البريميرليج بالعام الحالي، والذى شهد تواجد محمد صلاح في خط الهجوم بجانب الثنائي: هاري كين وإيرلينج هالاند.

وتواجد 4 لاعبين من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، في التشكيل الأفضل بالبريميرليج هذا العام، بالإضافة إلى 3 لاعبين من ليفربول، وثنائي توتنهام هوتسبير، بالإضافة إلى لاعب من تشيلسي ومثله من نيوكاسل يونايتد.

وجاء التشكيل الأفضل في الدوري الإنجليزي 2022، كالتالى:

حراسة المرمى: نيك بوب.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، جواو كانسيلو، رييس جيمس.

خط الوسط: رودي، كيفن دى بروين، سون هيونج مين.

خط الهجوم: محمد صلاح، إيرلينج هالاند، هاري كين.

من ناحية أخرى، ينتظر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول رقماً مميزاً خلال مباراة فريق ضد برايتون المقرر اقامتها في الرابعة عصر السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ووفقاً للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز فإن محمد صلاح سيحتفل بالمشاركة في المباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي بشكل عام سواء مع ناديه الحالي ليفربول والسابق تشيلسي.

وسبق أن شارك محمد صلاح في مباراتين مع نادي تشيلسي عندما كان لاعباً في صفوفه موسم 2013-2014، قبل أن يرحل على سبيل الإعارة الى الدوري الايطالي قبل العودة الى البريميرليج من جديد عبر بوابة الريدز.

وشارك محمد صلاح مع نادي ليفربول في 197 مباراة وبات على استعداد للاحتفال بالمباراة رقم 200 في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة القادمة للريدز.

ونال محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي 3 مواسم في تاريخ مشاركاته مع نادي ليفربول لينضم الى أساطير قليلة استطاعت أن تحققه نفس العدد من الألقاب