9 ديسمبر 2022 00:08 15 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

سموحة يعلن تجديد عقود 4 لاعبين من فريق الكرة

بوابة الكلمة

نجحت إدارة نادى سموحة، فى التجديد لـ4 لاعبين من القوام الأساسى لفريق الكرة الأول، للحفاظ على استقرار الفريق واستمرار أبرز نجومه، وذلك بعد اجتماع طارق العشرى المدير الفنى مع اللاعبين للاتفاق على كل التفاصيل.

وتم تمديد تعاقد أحمد حكم، مدافع الفريق ليستمر مع سموحة لمدة 4 مواسم مقبلة، بالإضافة إلى خالد عبد الفتاح، الجناح الأيمن الذى قام بالتوقيع على عقود التجديد لمدة 4 مواسم.

كما أعلنت إدارة النادى عن تجديد تعاقد حسين فيصل، صانع ألعاب الفريق الأزرق لمدة 4 مواسم مقبلة، إلى جانب توقيع شريف رضا، مدافع الفريق على عقود جديدة لمدة 4 مواسم.

ووقع حارس مرمى الفريق الهانى سليمان فى وقت سابق على عقود التجديد لسموحة لمدة موسمين مقبلين.


ويأتى التجديد مع ابرز نجوم فريق الكرة، فى إطار خطة مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المحاسب وليد عرفات التى تهدف إلى تدعيم كافة الألعاب الجماعية والفردية بعناصر مميزة والحفاظ على أبرز نجوم هذه الألعاب لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد.

ومن جانبه، أعرب وليد عرفات عن ارتياحه لنجاح ادارة النادى فى ملف التجديد لنجوم فريق الكرة والحفاظ على القوام الاساسى للفريق، فى ظل الرغبة فى تواجد سموحة فى المربع الذهبى للدورى فى الموسم الجديد، بالإضافة التمسك بفرص المنافسة على كأس مصر.

وقال رئيس النادى: "وضعنا استراتيجية واضحة لإدارة ملف الكرة بالتنسيق مع طارق العشرى خاصة فى ظل قرار مجلس الادارة ترشيد الانفاق على فريق الكرة، حيث نجح الجهاز الفنى فى ضم عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى تمديد عقود عدد من نجوم الفريق ليغلق الباب امام عدد من الأندية التى كانت ترغب فى الحصول على خدمات نجوم سموحة".

واشاد المحاسب وليد عرفات، باهتمام طارق العشرى بتخصيص تدريبات خاصة يوميا للناشئين يضم مايقرب من ٢٢ لاعبا تم ترشيحهم من رئيس قطاع الناشئين مع تصعيد العناصر المميزة للتدريب مع الفريق الأول، وذلك لمنح فرصة لأبناء النادى فى التواجد بشكل قوى خلال الفترة القادمة