29 مارس 2024 14:11 19 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
اقتصاد

كونتكت للتطوير العقارى.. تحقق 85 % من مبيعتها بمشروع” كايو مول ” بمعرض سيتى سكيب

بوابة الكلمة

كشفت شركت "كونتكت للتطوير العقارى" عن نسبة مبيعات المرحلتين الثانية والثالثة من مشروع "كايو مول " الذى تم طرحها فى معرض سيتى سكيب.

وقال المهندس خالد السيوفى العضو المنتدب بالشركة أن معرض "سيتى سكيب" شهد اقبلا كبير من العملاء على جناح الشركة موضحا أن الشركة شاركت بطرح المرحلة الثانية والثالثة من مشروع "كايو مول", بوحدات تبدأ من 35 متر حتى 400 متر, وحققت نسبة مبيعات تقدر بنحو 85 % خلال مشاركتها بالمعرض،مضيفا أن المعرض أحد الأحداث العقارية الهامة التى تشهدها السوق العقارية سنويا، وتلقى إقبالا مميزا من العملاء الباحثين عن فرص استثمارية ,وأنظمة سداد لا تتكرر.

مؤكد تحسن الإقبال على الشراء خلال الفترة الحالية، مما دعم وجود الشركات خلال المعرض بعروض تنافسية مما ساهم فى وجود رواج وحضور كبير من العملاء .

لفت إلى أن العروض التى طرحتها الشركة 10% وتقسيط حتى 8 سنوات لاقت قبول من العملاء

“مشيرا إلى أن مشروع "كايو مول",هو ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الادارية الجديدة ,وهو مول تجاري بالكامل ومتكامل الخدمات والذي يحتوي على اكبر “فود كورت” بالعاصمة الادارية الجديدة بمساحة 2200 متر مربع

ويتميز بموقع حيوى حيث يقع بمنطقة التنزه والتسويق بقلب "الدون تاون" أمام فندق الماسة ,والتى تعد من أعلى المناطق من حيث نسب التنفيذ فى مشروعتها.

أكد أن العاصمة الإدارية أصبحت وجهة قوية ومميزة للعملاء والمستثمرين، باعتبارها أحد المشروعات القومية الواعدة وواحدة من مدن الجيل الرابع التى تلقى اهتماما ودعما قويا من الدولة، متوقعا انتعاشة أكبر فى سوق العاصمة الإدارية الجديدة عقب انتقال موظفى الحى الحكومى إليها.

تستحوذ على اهتمام الشريحة الكبرى من العملاء وراغبى الحصول على وحدات سكنية، مشيراً إلى ارتفاع حدة المنافسة بين الشركات خلال العام الحالى مع تحسن الأوضاع نسبياً وزيادة تفعيل الطلب المؤجل على الوحدات.

وحضر مراسم التوقيع من مؤسسة البنك التجاري الدولي، كل من الأستاذة نادية حسني أمين عام مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي، والأستاذة دينا أحمد سليمان مخطط أول برامج، والأستاذة لوجين الخالدي مخطط أول برامج، والأستاذة ايريني صفوت مخطط برامج.

ومن مؤسسة أهل مصر كل من الدكتور عادل أحمد الرئيس التنفيذي لمستشفى أهل مصر، والدكتور أحمد تركي رئيس قطاع التشغيل لمستشفى أهل مصر، والدكتور شريف حمدي رئيس قطاع تنمية الأعمال، والأستاذ عماد فؤاد – رئيس قطاع الإمداد، والاستاذة إيمان فتحي – رئيس قطاع تنمية الموارد، والأستاذ أحمد مجدي مدير تنمية الموارد.

كونتكت للتطوير العقارى تحقق 85 % من مبيعتها بمشروع كايو مول بمعرض سيتى سكيب