4 ديسمبر 2022 21:24 11 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفن

”جوزني” الإسم النهائي لفيلم أمير المصري ومايان السيد

بوابة الكلمة

أختار فريق عمل فيلم "إيه العمل" اسم "جوزني" ليكون هو الاسم النهائي للفيلم، وذلك بعد تغييره مرتين، فعند بدء التحضير للفيلم كان يحمل اسم "إصابة عمل" ثم تم تغييره إلى اسم "إيه العمل" ومن ثم تغير ليصبح الاسم النهائي هو "جوزني"، وهو من بطولة الفنان أمير المصري ومايان السيد.

تفاصيل فيلم "جوزني"

يواصل صناع عمل الفيلم تصوير المشاهد المتبقية بعد الانتهاء من جزء كبير منها، وذلك خلال الفترة المقبلة استعدادًا لطرحه، وهو من بطولة أمير المصرى، مايان السيد، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، ابراهيم وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان وشاركت في الكتابة سحر غريب وإخراج عصام نصار.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت رومانسى عن قصة حب تجمع بطلى العمل، وهو شاب يدعى "فارس" ويقع في حب فتاة تدعى "ليلى" بجنون ولكن بعد أن تقع عليه تعويذة يفشل في التعبير عن مشاعره تجاهها، ما يتسبب في سوء تفاهم وسلسلة من المواقف المضحكة بينهما.

مايان السيد تنتظر عرض "بضع ساعات من يوم ما"

وتشارك الفنانة مايان السيد فى فيلم جديد يحمل اسم "بضع ساعات في يوم ما"، وكانت قد تحدثت عن دورها فى الفيلم قائلة:"أقدم دور صعب جدا أرهقني أوي ومتحمسة أن الجمهور يشوفه، وهي فتاة تعاني من مرض في الأعصاب يجعلها تكرر الكلام، وأتمنى أن أكون قدمته بشكل صحيح حتى يفهمه الجمهور بشكل جيد، كما حدث مع شخصية "خديجة" في مسلسل "إلا أنا".

مسلسل "مجنونة بيك"

بينما ينتظر الفنان أمير المصرى عرض مسلسل "مجنون بيك" الذي يعد النسخة العربية من المسلسل الأمريكي Crazy Ex- Girlfriend ويعتمد العمل على البطولة الشبابية إذ يقوم ببطولته أمير المصرى، آدم الشرقاوى، مريم الخشت وشريف نور الدين ومن تأليف عمرو مدحت، إخراج جو بوعيد ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية هلال الفترة المقبلة.

قصة المسلسل

تدور قصة المسلسل حول فتاة تعاني من اضطرابات نفسية صعبة تجعلها تتخذ قرارات تظن أنها ستجلب لها السعادة، وهي من تقوم بهذا دور الفنانة مريم الخشت، بينما يقوم أمير المصري بشخصية عمرو الذي يعاني من أزمة عاطفيه ويرجع ذلك بسبب حبه لفتاه من طرف واحد.