24 سبتمبر 2022 21:50 28 صفر 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ميديا

”العباقرة قادرون باختلاف” يحقق نجاحاً كبيراً مع اللقطات الإنسانية بالانطلاقة الأولى

بوابة الكلمة

استطاع برنامج "العباقرة قادرون باختلاف"، تحقيق نسبة نجاح كبيرة ومشاهدة مميزة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي مع الانطلاقة الجديدة للموسم الأول من البرنامج، حيث يهتم البرنامج الذي يقدمه الروائي عصام يوسف، على قناة القاهرة والناس، بذوي القدرات الخاصة.

وخلق برنامج "العباقرة قادرون باختلاف"، أجواء مميزة صنعها مقدم البرنامج الروائي عصام يوسف مع المشاركين في البرنامج من ذوي الهمم، لاكتشاف مواهب وقدرات المشاركين في المسابقة، فضلا عن العديد من اللقطات الانسانية التي تحدث لأول مرة في تاريخ البرنامج للوصول إلى نقاط القوة في قدرات المشاركين في البرنامج من القادرون باختلاف.

ويقود تجربة برنامج "العباقرة" بمختلف مواسمه المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد، حيث نجح في اخراج نوعية جديدة من البرامج الثقافية الترفيهية بصورة مختلفة، حازت على اعجاب القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي، الجمهور، حتى وصل إلى انتاج موسم جديد يشارك فيه ذوي القدرات الخاصة من خلال تجربة برنامج "العباقرة قادرون باختلاف".

وأشاد الرئيس عبد الفتاح السيسى ببرنامج "العباقرة"، على قناة "القاهرة والناس"، والذى يقدمه الروائي عصام يوسف، وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح العديد من المشروعات التكنولوجية، وكان على رأسها، الإطلاق الرسمي لـ "منصة مصر الرقمية"، فيه برنامج اسمه "العباقرة" استطاع خلال سنوات قليلة لا تتخطى السنتين أو الثلاث سنوات أن يلقي الضوء على أمور علمية معينة وتطور مع الوقت.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه يستشهد بهذا النموذج التلفزيوني من أجل توجيه التلفزيون المصري وكل القنوات سواء العادية أو الخاصة للاقتداء بهذا النموذج من البرامج الثقافية، التي تنمى قدرات الطالب المصري، حتى نستطيع أن نغير وننمي الثقافة بسرعة لمواطنينا.

”العباقرة قادرون باختلاف” يحقق نجاحاً كبيراً مع اللقطات الإنساني ة بالانطلاقة الأولى