7 أغسطس 2022 17:57 10 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

أحمد موسى: الحوار الوطني لن يناقش أي تعديلات دستورية أو انتخابات برلمانية قادمة.. فيديو

بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الحوار الوطني المقرر عقده الأسبوع المقبل لن يشارك به أعضاء التنظيم الإرهابي، مضيفا: «لا تستمعوا لأحاديث بأن الإخوان ستشارك في الحوار الوطني القادم».

وأكد موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أن الإخوان لن يشاركوا لا في حوار الوطني القادم أو أي حوارات أخرى: «لن تقوم قائمة لجماعة الإخوان»، لافتا إلى أن الحوار مسموح لكل المصريين عدا الإخوان الإرهابيين القتلة المجرمين.

وتابع: «كل من تلطخت يده بالدم لن يكونوا على مائدة الحوار الوطني الذي يبدأ الأسبوع المقبل»، مردفا: «اللي جاي هو اللي هيبين إني بقولكم الصح.. لازم تتأكد من ده».

ونقل موسى عن مصدر مسؤول من داخل الحوار الوطني قوله إن الحوار الوطني لن يتضمن أي حديث عن أي تعديلات دستورية أو انتخابات برلمانية قادمة، «البرلمان موجود وسيظل».

وشدد على أن الإخوان غير مدعوين للحوار، «لن يتم دعوتهم وغير مسموح لهم.. لا تصدقوا أي كلام خارج عن اللي بقوله.. والحوار معمول للمصريين»، مضيفا: «لا يوجد كلام عن مؤسسات الدولة أي كلام هراء».

وأشار إلى أن الدولة ليست في أزمة لكي تدعو للحوار الوطني، مضيفا أن الدولة حاليا في أقوى حالتها السياسية والاقتصادية والأمنية: «إحنا دولة قوية ومعندناش أزمة».

ونوه موسى بأن هناك مقترحات سيتم طرحها في الحوار الوطني مثل دعم الأحزاب بالمال: «وماله الأحزاب غلبانة ومعندهاش فلوس».

وجدد انتقاده لأنباء عن مشاركة الإخوان بالحوار الوطني قائلا: «إنتوا دفنتوهم في 30 يونيو بتصحوهم تاني ليه! لم ولن يكون أبدا».

أحمد موسى: الحوار الوطني لن يناقش أي تعديلات دستورية أو انتخابات برلمانية قادمة.. فيديو