9 أغسطس 2022 06:54 12 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بوابة الكلمة


ترأس اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة للوقوف علي استعدادات استقبال عيد الاضحي المبارك وانتظام إجراء امتحانات الثانوية العامة .
وقد بدأت فعاليات المجلس بتقديم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وللشعب المصري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو داعيا المولي عز وجل أن يوفق الرئيس والحكومة لاستكمال بناء مصرنا الغالية، وتحقيق التنمية في كل المجالات.
وقد عبر محافظ الجيزة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن مواطني محافظة الجيزة وقياداتها الشعبية والتنفيذية، عن خالص التهاني القلبية، وأطيب الأمنيات المقرونة بأسمى آيات التقدير، لانتصار الإرادة الشعبية، التي أعادت مصر للمصريين في الثلاثين من يونيو، التي قامت بحمايتها قواتنا المسلحة والشرطة تحت قيادة السيد الرئيس .
وقال محافظ الجيزة أن مواقف السيد الرئيس الجادة والشجاعة ضد قوى الفساد والطغيان والإرهاب، وانحيازه الكامل لإرادة الشعب وخاصة المواطن البسيط، أعطت الأمل في بناء دولة عصرية قائمة على ركائز من الديمقراطية والإستقرار، من أجل شعب مصر العظيم، الذي يخطو خطوات ثابتة يحدوها الأمل والرجاء في استشراق أرحب الآفاق في التقدم والرقي والازدهار.
وفى برقيته عاهد محافظ الجيزة السيد الرئيس بالسير على درب قيادتكم الحكيمة و أن نعمل دائما علي تحقيق النمو والرخاء والتقدم لأبناء الوطن.. وفقكم الله ورعاكم وسدد علي طريق الحق خطاكم.
كما أرسل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقيات مماثلة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي ورئيس أركان حرب القوات المسلحة، والوزراء والمحافظين .
كما أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية تكثف من استعداداتها لاستقبال عيد الأضحي المبارك لضمان انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين دون تأثر مع المواجهة الحازمة للمخالفات والتعديات .
تصريحات المحافظ جاءت خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة والذي أكد خلاله انه تم إتاحه أكثر من ٥٠٠ منفذ ثابت ومتحرك لتوافر السلع الاستراتيجية للمواطنين وبأسعار مخفضة وذلك بالتعاون مع الوزارات والجهات المعنية لتغطية كافة قطاعات المحافظة بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية المنتشرة بالعديد من المناطق للتيسير علي المواطنين في الحصول على السلع الغذائية بأسعار مناسبة .
كما كلف المحافظ مديريات التموين والصحة والطب البيطري والأحياء والمراكز بتمشيط الأسواق قبل عيد الاضحي المبارك لضمان جودة المنتجات المعروضه للمواطنين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين حفاظاً على سلامه المواطنين .
ووجه المحافظ خلال الاجتماع مديرية التربية والتعليم ورؤساء الأحياء والمراكز بمتابعه انتظام امتحانات الثانوية العامة والتعامل الفوري حيال اي معوقات او بلاغات طارئة وعدم السماح بوجود إشغالات او مصادر للضوضاء بمحيط لجان الامتحان لتوفير المناخ الملائم للطلاب .
حضر الإجتماع إبراهيم الشهابى وهند عبدالحليم نواب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة و محمد نور السكرتير المساعد ورئيس مدينة الجيزة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن ومديرى المديريات.

231c76f30ac5cf2ce4ca9d24af4a64cf.jpg
90e29eab8d370626260aa66eefb29f84.jpg
bb2e9265aff031b8997b08cf8987777a.jpg
محافظ الجيزة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو