7 أغسطس 2022 17:36 10 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

لا حصانة في جريمة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال.. فيديو

بوابة الكلمة

روى الإعلامي أحمد موسى، تطورات قضية مقتل المذيعة شيماء جمال التي على يد زوجها الذي كان يعمل في إحدى الجهات القضائية.

وأضاف موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» عبر قناة «صدى البلد»، أن النيابة العامة تحدثت بشكل واضح عن القاتل، فلا حصانة في جريمة قتل لأي شخص، ولا أحد فوق القانون في مصر والعدالة على الجميع.

وتابع أحمد موسى، أن عمل المتهم في إحدى الجهات القضائية؛ لا يؤثر على زملائه؛ حيث قامت النيابة العامة برفع الحصانة عنه تمهيدًا لإلقاء القبض عليه، مؤكدًا أن النائب العام هو محامي الشعب؛ وبالتالي فالجميع أمام القانون سواء.

وفي سياق آخر، أوضح الإعلامي أحمد موسى، أن محكمة جنايات سوهاج أصدرت أحكامًا على المتهمين في حادث قطاري طهطا بالسجن 15 عامًا و28 مليون جنيه غرامة؛ بعد وقوع الحادث الذي تسبب في وفيات وإصابات كبيرة.

ولفت إلى أن المتهمين تسببوا في إتلاف ممتلكات عامة؛ لذلك ألزمت المحكمة المتهمين غرامة الـ 28 مليون جنيه قيمة خسائر القطارين من تلفيات، مؤكدًا أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية عليهم مليارات بسبب إتلافهم الممتلكات العامة.

وأشار إلى أنه اتضح أن أعضاء من جماعة الإخوان الإرهابية يملكون 3 عوامات في النيل، مؤكدًا أن ثورة 30 يونيو العظيمة تم دفن المشروع الإخواني فيها ومصر لن تعود للوراء مرة أخرى، مستطردًا: «مش عاوزين نشوف وش الإخوان تاني؛ ويفضلوا في شتات».

لا حصانة في جريمة أحمد موسى يكشف تفاصيل مقتل المذيعة شيماء جمال فيديو