25 يونيو 2022 12:48 26 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو.. لغز الـ 35 دقيقة في نهائي دوري أبطال أوروبا

بوابة الكلمة

جماهير تنتمي لنادي ليفربول هي سبب أزمة نهائي دوري الأبطال بين فريقي ليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني السبت الماضي.. اتهام جديد يواجه مشجعي الريدز بعد خسارة اللقب الأوروبي.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الصدام يبدو مع النادي الإنجليزي قادم لا محالة تصريحات الاتهام خرجت من وزيرة الرياضة الفرنسية ذكرت فيها أن مشجعي لليفربول لا يملكون تذاكر وأنها مزورة هم من تسببوا في أزمة التأخير وتبتهم مجموعة شبان محليين اولو القفز ودخول الاستاد.

أوديا كاستيرا وزيرة الرياضة الفرنسية، برأت ساحة جماهير ريال مدريد، مؤكدة أن النادي الإسباني نجح في السيطرة على جماهيره لتذهب كل الاتهامات تجاه جماهير ليفربول وهو الأمر الذي ينذر بصدام جديد مع النادي الإنجليزي في ظل شكوى البعض من عدم قدرة ذويهم على حضور المباراة رغم امتلاكهم تذاكر حصلوا عليها عن طريق النادي.

اجتماع هام يجمع وزارة الرياضة بمسؤولي الشرطة الفرنسية للوقوف على ملابسات الحادث، الأمر يمثل أيضا أزمة في فرنسا مع اقتراب الانتخابات البرلمانية.

فرنسيون يتبعون اليمين المتطرف وجهوا الاتهامات للشبان المحلين خاصة أن لقطات أظهرت شبانا يعبرون الحواجز لكنهم لا يرتدون قمصانا ليفربول.

وتوج فريق ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول في المباراة النهائية التي أقيمت في باريس، بهدف دون رد.

فيديو لغز الـ 35 دقيقة نهائي دوري أبطال أوروبا