28 يونيو 2022 03:03 29 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

معلول والسولية.. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلي والوداد.. فيديو

بوابة الكلمة

قال الكابتن علاء نبيل، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إن اللقاء بين الأهلي والوداد المغربي يمثل لغزًا كبيرًا لأن الأهلي سيواجه الوداد على ملعبه وسط أرضه وجمهوره؛ وهذا الأمر خطأ من الاتحاد الأفريقي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» عبر قناة «صدى البلد»، أن الأجواء اليوم غير طبيعية بالمرة «كان من الممكن أن يقيم الاتحاد هذه المباراة على أرض محايدة، والأهلي عودنا أن يكون شخصية حاسمة في مثل هذه المباريات».

وتابع أنه على لاعبي النادي الأهلي أن يعلموا أن خلفهم جمهور كبير «والمنافسة العربية موجودة؛ وستكون في صالح الفرق؛ وإن شاء الله يكون اللاعبين على قدر المسئولية».

وأوضح أن التشكيل المتوقع لن يخرج عن: «الشناوي ومحمد هاني يمين ومعلول شمال وقلب الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ونص الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، وأعتقد أن يكون محمود شريف رأس حربة والجنب اليمين محمد طاهر أو بيرسي تاو».

ولفت علاء نبيل، إلى وجود قوة هجومية تمكن الأهلي من إثبات نفسه في هذا اللقاء، مؤكدًا أن العمود الفقري لأي فرقة هو رأس الحربة «وفي تقديري الشخصي كان أفشة من أفضل لاعبي الأهلي، وأعتقد أن يكون له دور كبير النهاردة».

وأشار إلى أنه يرى أن النادي الأهلي ذو شخصية مختلفة في المباريات الفاصلة «وإن شاء الله أتوقع استحواذ 51% للنادي الأهلي و 49% لنادي الوداد».

معلول والسولية. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلي والوداد . فيديو