28 سبتمبر 2022 01:13 2 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ثقافة وفنون

تعرف على إيردات الأفلام في دور العرض السينمائي

بوابة الكلمة


حققت إيرادات أفلام موسم عيد الفطر المعروضة حاليا في دور السينما، وهي “العنكبوت وواحد تانى وفارس وزومبى”، أمس الجمعة، إيرادات جيدة مقارنة بما حققوه فى الأيام السابقة، حيث اقترب حجم الإيرادات إلى مليوني جنيه، ونرصد فى التقرير التالى تفاصيل إيرادات كل فيلم أمس.

فيلم واحد تانى

تصدر فيلم “واحد تانى” بطولة الفنان أحمد حلمي، إيرادات دور العرض محققًا مليونا و106 آلاف و841 جنيها.

وعاد النجم أحمد حلمي، إلى المنافسة السينمائية بعد غياب 3 سنوات، بفيلم "واحد تاني".

فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، وروبى، ونسرين أمين، وعمرو عبد الجليل، وسيد رجب، وأحمد مالك، ونور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات “سينرجى فيلمز”، و"ماجيك بين" وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث فيلم “واحد تاني” حول موظف يعمل أخصائيا اجتماعيا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

فيلم العنكبوت

وجاء في المركز الثاني فيلم “العنكبوت” محققا إيرادات بلغت قيمتها 543 ألفا و29 جنيها.

ويجسد أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت مراقبًا وحياته مهددة، في إطار من الأكشن طوال أحداث العمل.

يذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من منى زكي، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، وريم مصطفى، ومحمود غريب.

وانطلق فيلم "العنكبوت" لـ أحمد السقا، ومنى زكي، بدور العرض السينمائية، حيث يشارك الفيلم ضمن سباق موسم عيد الفطر 2022.

وروج الفنان أحمد السقا، لفيلمه الجديد “العنكبوت” الذي يُعرض في السينمات، وذلك من خلال نشره مشاهد من الفيلم جمعته بالفنانة منى زكي.

وعلق أحمد السقا، من خلال حسابه الرسمي على “إنستجرام”: “الغلطة في الذخيرة إيه.. الأخيرة”.

فيلم زومبى

بينما اكتفى فيلم “زومبى” بطولة الفنان على ربيع بإيرادات بلغت 272 ألفا و877 جنيها.

ويجسد بطل العمل على ربيع خلال أحداث الفيلم شخصية مطرب مهرجانات يتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، على أن تدور القصة بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية المعتمدة على الإفيهات طوال أحداثه.

فيلم “زومبى” تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، وحمدى الميرغنى، وكريم عفيفى، وهاجر أحمد، ومحمد أوتاكا، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم “فارس”

وحقق فيلم “فارس” إيرادات بلغت قيمتها 39 ألفا و4 جنيهات فقط.

الفيلم بطولة الفنان أحمد زاهر في أول بطولة مطلقة له بمشاركة حسين فهمي وصلاح عبد الله ومنة فضالي وعابد عناني، ومحمد أبو النجا، وأحمد صفوت، ودارين حداد، وملك أحمد زاهر، تأليف حسام موسى، إخراج رؤوف عبد العزيز.

ويجسد زاهر خلال أحداث الفيلم شخصية فارس، بطل شعبي نشأ في أسرة طيبة جدًا، صاحب أخلاق، رياضي، مهنته عامل في محطة بنزين، يدخل في صراع كبير مع رجل أعمال صاحب سلطة ونفوذ، ويكون بينهما مطاردات ومعارك وجرائم قتل.

واحتفل أحمد زاهر بطرح فيلمه الجديد "فارس" بدور السينمات المصرية، والذي ينافس به في موسم الصيف، بإحدى سينمات مدينة ٦ أكتوبر، مع الجمهور وبحضور عدد من أبطال العمل منهم، منة فضالي، وملك زاهر، وأحمد صفوت، وعابد عناني، والمؤلف حسام موسى، والمخرج رؤوف عبد العزيز.

وحضر أحمد زاهر بصحبة زوجته هدى زاهر وحماته السيدة منى نفادي وابنته ملك زاهر، وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية والسيلفي مع الفنان أحمد زاهر، وهو الأمر الذي رحب به بشدة.

كما حضر عدد من زملاء أحمد زاهر من الوسط الفني لمشاهدة الفيلم وتهنئة أبطال العمل، منهم؛ حميد الشاعري، ومصطفى قمر ونجله تيام قمر، ولقاء سويدان وابنتها جومانا، وفرح الزاهد، والشاعر تامر حسين، والملحن والموزع إسلام زكي، والملحن والموزع جلال فهمي، وهيثم نبيل، ونورين كريم، ودنيا سامي، ومي دياب.