26 يونيو 2022 07:11 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

ناقد رياضي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي

بوابة الكلمة

كشف الناقد الرياضي حمدي الحسيني، تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع المغربي أشرف بن شرقي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الناقد الرياضي، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أنه توجد مفاوضات بين الأهلي وبن شرقي، لكن حتى الآن لم يتم التوقيع، مشيرًا إلى أن المغربي أشرف بن شرقي لاعبًا حرًا ومن حقه التوقيع منذ يناير الماضي، لكن وصل إلى إدارة الأهلي بعض الأمور الخاصة بخارج المعلب جعلتهم غير متحمسين للتعاقد مع بن شرقي، بينما على الجانب الفني يطلب موسيماني التعاقد معه.

وحول ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قال حمدي الحسيني، إنه هناك تقصيرًا من المسؤولين باتحاد الكرة الحاليين فيما يخص طلب استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف الناقد الرياضي، أن مسؤولي اتحاد الكرة الحاليين جاءوا بالانتخاب يوم 5 يناير الماضي، بينما جاء عرض الاتحاد الإفريقي لجميع الاتحادات الوطنية في إفريقيا يوم 19 يناير، بأن من يرغب في استضافة نهائي دور الأبطال عليه التقدم بطلب.

وبيّن أنه كان من الضروري التنسيق ما بين اتحاد الكرة المصري وناديي الأهلي والزمالك حول رغبتهما في استضافة المباراة من عدمه.

وتابع الناقد الرياضي، أن طلب الاستضافة يكون من اتحاد الكرة، ولا يملك أي نادي في الدوري تقديم طلبات الاستضافة، مشيرًا إلى أن همزة الوصل ما بين الأندية والاتحاد مفقودة إلى حد كبير رغم أن مقر الأهلي يفصله سور عن الاتحاد.

واستكمل حمدي الحسيني، بأنه يوجد جدارًا عازلًا في التواصل ما بين النادي الأهلي واتحاد الكرة، وكان من الممكن حل مسائلة استضافة نهائي دوري أبطال إفريقيا في حال وجود التنسيق الكامل.

واختتم الناقد الرياضي، بأنه يجب دعم النادي الأهلي من الجميع سواء اتحاد الكرة أو رابطة الأندية، قبل نهائي أبطال إفريقيا، متوقعًا تأجيل مباراة إيسترن كومباني.

ناقد رياضي يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أشرف بن شرقي