29 مارس 2024 15:55 19 رمضان 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
الرياضة

ماذا قال إيسترن كومباني عن تأجيل مباراته مع الأهلي

بوابة الكلمة

أكد علاء عبد العال، المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، عدم ممانعته تأجيل مباراة فريقه أمام الأهلي المقرر لها يوم ٢٥ مايو الجاري في بطولة الدوري الممتاز، تقديرا لمهمة الفريق الذي يخوض مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري ابطال افريقيا يوم ٣٠ من الشهر الجاري.

وقال عبدالعال، إنه تحدث مع المهندس نصر عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة الشركة، هاني أمان، العضو المنتدب والمدير التنفيذي للشركة، وباسم عادل، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة وجميعهم وافقوا على تأجيل اللقاء ولم يمانعوا في ذلك، وإنه حال صدور قرار بتأجيل المباراة فإن ناديه سوف يرحب به بالتأكيد؛ لأن النادي الأهلي في مهمة وطنية، ويمثل مصر في نهائي دوري الأبطال ويحتاج إلى وقت كافٍ للاستعداد، ومن المنطقي جدًا أن يقف الجميع خلفه ويسانده في هذه المهمة الصعبة، خاصة وأن منافسه الوداد المغربي يخوض اللقاء على ملعبه ووسط جماهيره.

وأضاف أن نادي إيسترن كومباني يتفهم الأمر تمامًا وتربطه علاقة طيبة بالنادي الأهلي وكل الأندية المصرية، وأنه يسعده أن يكون هناك تعاون مع الجميع لاسيما الأهلي صاحب التاريخ الكبير.

وأشار إلى أن قرار التأجيل الآن بيد رابطة الأندية المحترفة وأن ناديه لديه الاستعداد الكامل للتنسيق حول موعد جديد للمباراة إذا قررت رابطة الأندية تأجيل المباراة لمساندة النادي الأهلي.

ماذا قال إيسترن كومباني تأجيل مباراته الأهلي