27 يونيو 2022 10:55 28 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

موعد مباراة الأهلى و الزمالك فى نهائى الكؤوس الأفريقية لليد

بوابة الكلمة

تترقب الجماهير المتابعة لكرة اليد المواجهة المنتظرة بين فريقا الأهلى والزمالك المحدد لها مساء اليوم الخميس فى إطار نهائى بطولة كأس الكؤوس الأفريقية المقامة فى النيجر.

تقام مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى الكؤوس الأفريقية لليد فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة فى لقاء يشهد منافسة مصرية خالصة خارج الديار .

وتأهل فريق كرة اليد بنادى الزمالك إلى النهائى بالفوز على نظيره فاب الكاميرونى35/21 فى إطار نصف نهائى المنافسة ، بينما فاز الأهلى على بوسكو الإيفوارى 39 / 23 فى نفس الدور.

تأهل الأهلى إلى نصف النهائى بالفوزعلى نيامى بطل النيجر بنتيجة 44 / 18، وتأهل فريق يد الزمالك لنصف النهائى بالفوز على كيركوس الإثيوبى بنتيجة 54 / 31.

ونجح الأهلى فى تحقيق الفوز بأول وثانى مواجهاته أمام كيروكس الإثيوبى وبوسكو الإيفوارى، قبل الفوز على فاب الكاميرونى فى ختام الدور الأول.

ونجح الزمالك فى تحقيق الفوز على فلاورز البنينى ونيامى بطل النيجر قبل الفوز على كانو بيلارز فى ختام الدور الأول.

وتوج "رجال يد الأهلي" ببطولة السوبر الأفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت الأحد قبل الماضى على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

موعد مباراة الأهلى و الزمالك فى نهائى الكؤوس الأفريقية لليد