25 يونيو 2022 10:34 26 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

أحمد موسي : الرئيس السيسي أكثر واحد حريص على الحديث مع الإعلام ويطرح مشاكلنا بصراحة

أحمد موسى
أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن حجم الإنجازات بمختلف المجالات غير مسبوق في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «جماعة الإخوان الإرهابية استهدفت مصر بالشائعات، ويجب أن نقول كلمة حق بشأن ما حدث في مصر، ربنا يحفظ الرئيس السيسي ويحميه ليكمل ما يريده للبلد».

وتابع: «الرئيس السيسي أكتر واحد في البلد حريص على الجلوس مع الإعلام والتحدث معه، وأمين فيما يقوله وكان صريحاً في إطلاعنا على مشاكلنا، هل السكك الحديدية كانت تعجب أحداً».


وأضاف الإعلامي أحمد موسى «لازم نبقى واثقين في نفسنا، فيه ناس عايزة ترجعنا تاني بعد ما طلعنا للأمام، الدولة اليوم تعمل تمكين القطاع الخاص، بعدما كان الهدف تمكين جماعة الإخوان الإرهابية في السابق»، مردفا «كنت أنشر وثائق عن شركات جماعة الإخوان الإرهابية التي أنشأت منذ الثمانينات، نعم كان هناك تمكين للإخوان، سألت الرئيس الأسبق مبارك في المحكمة، شاهدين حول هذا الأمر، و اللواء حبيب العادلي وعلاء وجمال مبارك».


وأكمل أحمد موسى «نتحدث بأمانة، الجماعة الإرهابية لم تعمل في المجال الدعوي أبدا، والإخواني بيعمل أي حاجة في سبيل مصلحته»، مضيفا «الولايات المتحدة أصدرت تصريحات على مدار الأيام الماضية حول احتمالية رفع الجماعة الإسلامية من قوائم الإرهاب»، متسائلا «ألم ترتكب الجماعة الإرهابية أعمال إرهاب، هل من المعقول رفعها من قوائم الإرهاب، ألم تشارك هذه الجماعة في اغتيال الرئيس السادات».


وأردف «الجماعة الإرهابية اغتالت الدكتور رفعت المحجوب، وحينها غطيت هذا الحادث وقابلت وزير الداخلية اللواء محمد عبد الحليم موسى، وحصلت منه على أشهر تصريح»، مضيفا «هذه الجماعة الإرهابية التي ترغب أمريكا في رفعها من قوائم الإرهاب».

على مسئوليتى أحمد موسى السيسي الرئيس السيسي