10 ديسمبر 2022 07:21 17 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
الرياضة

البنك الأهلى يفرض التعادل السلبى على الأهلى في مباراة مثيرة

بنك الاهلى
بنك الاهلى

فى مباراة مثيرة، نجح الفريق الأول لكرة القدم للبنك الأهلى في فرض التعادل السلبى على نظيره الأهلى في المواجهة التي أقيمت بينهما بإستاد المقاولون العرب ضمن فاعليات الجولة الـ19 للدورى.

بدأت المباراة سريعة من جانب الفريقين ولم ينتظر اللاعبون فترة كثيراً ليهدد كل منهم مرمى الخصم، وضغط الأهلى بقوة من الدقيقة الأولى وفى الدقيقة التاسعة فرصة حقيقية للأهلى عندما مر بيرسى تاو لأفشة على حدود منطقة الجزاء الذى سددها قوية خارج المرمى.

حاول لاعبو الأهلى كثير احراز أى هدف لكن حماس لاعبى البنك الأهلى وحارسهم حال دون ذلك

وفى الدقيقة 30 نجح محمود وحيد ظهير أيسر الأهلى من إحراز الهدف الأول لفريقه بعد بينية متقنة من محمد مجدى أفشة لكن ألغاه أمين عمر حكم اللقاء بعد العودة للفار نظرا لعدم تثبيت الكرة في تنفيذ رمية حرة من رامى ربيعة مدافع وسط الأهلى.

أثناء لجوء الحكم لتقنية الفار يعترض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة على عودة حكم اللقاء للفار ليقوم الحكم بطرد سيد عبد الحفيظ.
وفى الشو ط الثانى حاول الأهلى اقتناص أى هدف لكن مسلسل اهدار الفرص واصل مسيره لتنتهى المباراة بالتعادل السلبي ليرتفع رصيد الأهلى إلى 34 نقطة ومازال فى المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد البنك الأهلى إلى 25 نقطة فى المركز الثامن .

وتشكيل الاهلى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمد عبد المنعم - محمد هاني - محمود وحيد.

خط الوسط: رامي ربيعة - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - طاهر محمد طاهر.

ويجلس على مقاعد البدلاء حارس المرمى علي لطفي وعلي معلول وحسين الشحات ووليد سليمان وزياد طارق وأحمد نبيل كوكا ومحمد نصير وكريم فؤاد وصلاح محسن.

تشكيل البنك الأهلى:
حراسة المرمى: محمود الزنفلي.

خط الدفاع : محمد دبش- أحمد ياسين - عاصم صلاح.

خط الوسط: أحمد سعيد - محمود سيد - أسامة إبراهيم - ايزاك يعقوبو.

خط الهجوم: ناصر منسي - كريم بامبو - محمد هلال.

ويجلس على مقاعد البدلاء الحارس أحمد صبحي ومحمد أحمد لعبة ومحمد بسيوني ومحمود قاعود ومعروف يوسف وأسامة فيصل ومحمد حامد وموسى دياوارا.

الاهلى والبنك الدورى الممتاز الاهلى