5 ديسمبر 2022 09:37 12 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفن

عرض فيلم فارس لأحمد زاهر وحسين فهمي في السينمات اليوم

بوابة الكلمة

يبدء اليوم، طرح فيلم أحمد زاهر الجديد "فارس" في السينمات للجمهور، بعدما أقام منتجه عرضا خاصا مساء أمس دون حضور أبطاله لانشغالهم بتعاقدات أخرى.

فيلم فارس من إنتاج شركة الجذور للإنتاج السينمائي، وبطولة أحمد زاهر وإيمان العاصي وحسين فهمي وأحمد صفوت واللبنانية باميلا كيك.

ومن المقرر أن يقوم أحمد زاهر بجولة في السينمات، ويعلن عن خطته لمشاهدة الفيلم عبر حسابه على الإنستجرام، الفيلم خلال الأسبوع الأول من عرضه في أكثر من 6 سينمات، كما ينوي الذهاب إلى المحافظات لمشاهدة الفيلم مع جمهوره في السينمات.

وتخطى الفيديو الدعائي لفيلم فارس حاجز الـ15 مليون مشاهدة منذ عرضه عبر موقع «فيسبوك»، وحقق ما يقرب من 20 ألف مشاهدة على اليوتيوب، ليتصدر تريند منصات التواصل الاجتماعي لأيام، وذلك من خلال مشاهد الأكشن التي صممت على يد خبراء عالميين في تصميم المعارك.

طرحت شركة الجذور للإنتاج السينمائي أغنية "أنا تمام" من فيلم "فارس" لمطرب الراب شاهين على جميع المنصات والمتاجر الإلكترونية، وهي من غناء وكلمات وألحان شاهين.

ويحمل فيلم فارس قصصا إنسانية تدور في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول " فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التى تقوم بدورها الفنانة ايمان العاصي.