27 يونيو 2022 09:37 28 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين على شهادتي أساسيات التحول الرقمي

بوابة الكلمة

كرم الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية 46 من الحاصلين على شهادتي أساسيات التحول الرقمي بالتعاون مع المجلس الأعلى للجامعات ، و MOS أخصائي برامج ميكروسوفت ، بمنحهم شهادات تقدير تشجيعاً لهم وتقديراً لأدائهم المتميز خلال مشاركتهم الفعالة في الدورة وتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أكد محافظ الشرقية أن الهدف من الدورات التدريبية تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري والتدريب على إستخدام أحدث الأساليب العلمية في الإدارة الحديثة لضبط منظومة العمل ، وذلك تماشياً مع خطة الدولة ودعماً لجهود تحقيق التنمية الشاملة ولتقليل زمن الحصول على الخدمات الحكومية وتحقيق رضا المواطن الذي يأتي في قلب عملية الإصلاح الإداري.

طالب المحافظ المكرمين بتطبيق ما تم دراسته خلال الدورات التدريبية من مقترحات ومشروعات جديدة لتطوير منظومة العمل داخل الجهاز الإداري ، مؤكداً إستمرار تنظيم الدورات التدريبية في كافة المجالات والتخصصات المختلفة لصقل مهارات العاملين وإعداد كوادر شابة قادرة على تقلد المناصب القيادية.

أعرب المكرمون عن إمتنانهم لإستقبال المحافظ لهم وتكريمهم بمنحهم شهادات تقدير نظراً لتميزهم خلال مشاركتهم في الدورات التدريبية ، مؤكدين جاهزيتهم للبدء فوراً في تطوير وتحسين منظومة العمل لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

حضر التكريم الأستاذ سعد الفرماوي السكرتير العام والمهندس محمد الصافي السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية والدكتور ناهد مصطفي الخبير الوطني للتخيط الإستراتيجي وتنمية الموارد البشرية والأستاذ ممدوح الشرقاوى مدير مركز التدريب وتنمية الموارد البشرية بالديوان العام.

57d5b6dcc363c17d6d25288ab6e8844b.jpg
ac3752da29b0f0d29214130d4d1f7b6d.jpg
محافظ الشرقية يُكرم الحاصلين شهادتي أساسيات التحول الرقمي