25 أبريل 2024 07:19 16 شوال 1445
بوابة الكلمة رئيس التحرير محمد خضر
ميديا

أحمد موسى: الشيخ محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة دولة الإمارات ..فيديو

بوابة الكلمة

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي توجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة من أجل تقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خلفية بن زايد على رأس وفد رئاسي.

وأضاف خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن معظم ملوك ورؤساء القادة العرب توجهوا إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه تم انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات العربية المتحدة، ليصبح الرئيس الثالث لدولة الإمارات العربية المتحدة فكان الرئيس الأول الشيخ زايد ثم الشيخ خليفة ثم الشيخ محمد بن زايد.

وذكر الإعلامي أحمد موسى، أن الشيخ محمد بن زايد شغل مناصب كثيرة في الطيران والقوات الجوية ورئاسة أركان القوات المسلحة الإمارات ثم أصبح نائبا لولي العهد ثم وليا للعهد.

وكشف أن محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة دولة الإمارات العربية المتحدة خلال السنوات الأخيرة كما يستعد لمراحل متقدمة لنهضة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن هناك علاقات قوية تربط بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد وهناك حرص في المسئولين في القاهرة والإمارات لتبادل الزيارات.

واستطرد الإعلامي أحمد موسى أن هناك تقارب كبير جدا بين الرؤى والقضايا السياسية بين مصر والإمارات، موضحا أن الشيخ محمد بن زايد يحظى بعلاقة قوية مع مختلف القادة في الدول العربية.

أحمد موسى الشيخ محمد بن زايد له بصمات كثيرة في نهضة دولة الإمارات فيديو