28 سبتمبر 2022 01:57 2 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
أخبار وتقارير

تكليف «محمد البدر» بمهام الاتحاد العام للفنانين العرب بقطر

بوابة الكلمة

أصدر المخرج مسعد فودة رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب ونقيب السينمائيين المصريين قراراً بتكليف سعادة الشيخ محمد البدر نائب رئيس اتحاد الفنانين القطريين، بمهام واعباء عضو المركز القطري للاتحاد العام للفنانين العرب بدولة قطر الشقيقة.

يأتي القرار بعد النجاحات المتواصلة للشيخ محمد البدر وتوليه منصب مدير شبكة قنوات بي ان beIN الشرق الأوسط، لما يتمتع به البدر من خبرة طويلة وتاريخ ناجح من العمل لدى beIN، كما يشرف البدر على استوديوهات شبكة beIN SPORTS من ناحية الديكور والتصميم الخاص بمواقع التصوير، إضافة إلى قسم الفعاليات.

وفي سياق متصل بعث النقيب مسعد فودة رئيس اتحاد الفنانين العرب شهادة تقدير للشيخ محمد البدر بعد نجاح مسلسل «مزاد الشر» والذي يعد اول الانتاجات الاصلية لشهر رمضان من منصة «تود TOD» التابعة لمجموعة «بي ان» وهو مسلسل مصري باللهجة الصعيدية من بطولة: الفنان كمال ابو رية والفنانة هالة فاخر.

ودعا فودة البدر لزيارة القاهرة في الفترة المقبلة لمزيد من التعاون في مجال الانتاج الدرامي بين المنصة و الفنانين المصريين والعرب، وتمنى للبدر التوفيق له ولمجموعة «بي ان» في الفترة القادمة خاصة مع استضافة دولة قطر لكأس العالم لكرة القدم شهر نوفمبر المقبل.

3f6390e5cd4d9fcab1d673ace6ee65de.jpg
536c30cc3b5949f4ddb54537e70aa946.jpg
تكليف محمد البدر بمهام الاتحاد العام للفنانين العرب بقطر