28 مايو 2022 11:36 27 شوال 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

فيديو.. مصطفى بكري: «المشروعات القومية حققت إنجازات وفتحت بيوت كتير»

بوابة الكلمة

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الدفاع عن الدولة الوطنية من أهم الثوابت، معلقا «أختلف مع أي حكومة أو نظام، لكن لا أختلف مع الدولة ومؤسساتها».

وقال خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد «لا يجوز أن تكون مؤيد أو معارض طول الخط وإلا ده يبقى إكليشيه، كل مواطن مصري يعرف قيمة الدولة المصرية»، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي تدخل للحفاظ على الدولة المصرية.

وأضاف «كان الله في عون الرئيس السيسي من الكذب والادعاءات، بعض الأشخاص تكذب كما تتنفس، لكنا شعبنا سليم والأصالة متجذرة به، الناس يعلمون ماذا قدم القائد الأعلى للقوات المسلحة»، متسائلا « اتكلم زي ما أنت عايز لكن في النهاية يوجد أمن قومي وتحديات تواجه البلد».

وأضاف «الحاكم رئيس جمهورية بدرجة مواطن، هيسمعنا ونقوله»، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي لم يقصر الحوار السياسي على الشق السياسي فقط.

وتابع «الحوار يعني مشاركة مشكلات المجتمع وتقديم الرغبات البديلة، مستغرب إن البعض مش عجباه الأكاديمية الوطنية للتدريب، فيه ناس مش مبسوطة من بعض الوجوه المتواجدة في الحوار، لكن لعلهم يتعظون ويدركون أن البلد عايزة تلم كله، عليكم إدراك أنكم أمام قائد وطني حقيقي».

وأكد أن المشروعات القومية حققت إنجازات لم تحقق منذ عقود من الزمن معلقا «فتحت بيوت كتيرة، مفيش مكان في مصر بتروح فيه مفهوش مشروع قومي، تم تنفيذ أكثر من 20 ألف مشروع، محدش ضد ده، لكن لو خلصنا ده نستنى شوية».

فيديو مصطفى بكري المشروعات القومية حققت إنجازات وفتحت بيوت كتير