7 ديسمبر 2022 21:04 14 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

شاهد.. نهاية مأساوية لقصة هروب رومانسية من السجن

بوابة الكلمة

مجرم خطير يقضي عقوبة بالسجن لمدة 75 عامًا، يقع في غرام سجانته التي تساعده على الهرب، رواية رومانسية لم تكتمل بعد القبض على الثنائي، حيث ضبطت الشرطة الأمريكية كايسي وايت بعد هروبه وتوقف الحارسة فيكي وايت لتورطها في هروبه لكنها أطلقت النار على نفسها وتوفيت بالمستشفى.

أوضح تقرير مصور لقناة "الغد" أن القصة التي شغلت الجميع بسبب طابعها الرومانسي، رغم الاختلافات الكبيرة بين الثنائي المتورط، حيث يبلغ السجين من العمر 38 عاما وعقوبته السجن 75 عاما، أما الحارسة فتبلغ 56 عاما وتوصفت بالموظفة النموذجية.

عقوبة الفرار درست بدقة وتم اكتشافها بعد فترة، وتبين أن الحب نشأ بينهما قبل عامين، حينما التقيا في سجن لودرديل، ولم يمكث فيه المجرم كثيرا لكنه ظل على اتصال بالحارسة.

أعلنت الشرطة الأميركية أنّها ألقت القبض في ولاية إنديانا على مجرم "خطير للغاية" وفر هاربا بفضل مساعدة من حارسة في سجنه التي أوقفت بدورها.

باتت فيكي وايت من أكثر المطلوبين والمطاردين في الولايات المتحدة، مع أن قائد الشرطة في المنطقة وصفها بأنها "الموظف النموذجي"، واعتبرها المدعي العام في المقاطعة "الشخص الأكثر أهلاً للثقة في السجن"، هي التي كانت تشرف من قبل شرطة مقاطعة لودرديل على عمليات نقل السجناء.

وأثارت المطاردة اهتمام مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المنطقة الذين طالت تعليقاتهم الوكالة التي اشترت منها فيكي وايت هذه السيارة، وتعود بداية هذه القصة، التي قد تكون قصة حب، إلى العام 2020.

وحظيت قصة الحب بين الطرفين، باهتمام كبير من الأمريكيين، وعملية الهروب هذه لا سيّما وأنّها اكتست طابعاً رومانسياً لحصولها على خلفية ما يُعتقد أنّها علاقة حبّ جمعت بين شخصين لا يجمع بينهما سوى اسم عائلتهما مع أنّ لا صلة قرابة بينهما.

نهاية مأساوية لقصة هروب رومانسية من السجن