25 يونيو 2022 13:41 26 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
أخبار وتقارير

مفتى الجمهورية ينعى ضحايا الهجوم الإرهابى الآثم غرب سيناء

بوابة الكلمة


نعى مفتى الجمهورية فى بيان له -مساء السبت- ضحايا الهجوم الإرهابى الآثم الذين قدَّموا أرواحهم بطيب خاطر فداءً لوطننا الغالى مصر؛ ليسطِّروا بدمائهم الطاهر صفحةً جديدة فى تاريخ مواجهات جماعات الإرهاب الأسود، وليجدِّدوا العهدَ فى التضحية والفداء للحفاظ على تراب وطننا الغالي.

وشدَّد مفتى الجمهورية على أن الإرهاب الآثم يسعى بكل قوة لنشر الخراب والدمار فى كل مكان، وأنه يستهدف خير أجناد الأرض لكونهم يتصدَّون بكلِّ قوة وبسالة لعملياته الإجرامية، ويقدِّمون أرواحهم بطيب خاطر دفاعًا عن مصرنا الغالية.

ودعا مفتى الجمهورية جموعَ الشعب المصرى إلى وحدة الصف والتكاتف ودعم الجيش والشرطة بكل قوة فى حربهما ضد جماعات الضلال والغدر والإرهاب.

كما تقدَّم مفتى الجمهورية بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر شهداء الواجب الوطني، سائلًا الله -عزَّ وجلَّ- أن يتغمَّدهم بموفور رحمته، ويُسكنهم فسيح جناته، ويُلهم أهليهم وذويهم الصبر والسلوان، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن تنعم مصرُنا الغالية بالأمن والاستقرار.

كان المتحدث العسكرى للقوات المسلحة أعلن أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدى لها من العناصر المكلفة بالعمل فى النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجارٍ مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم فى إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.
وتؤكد القوات المسلحة على استمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب وإقتلاع جذوره .

مفتى الجمهورية ينعى ضحايا الهجوم الإرهابى الآثم غرب سيناء