9 ديسمبر 2022 14:01 16 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

شاهد| صدمة مفاجئة.. ممرضة آمبر هيرد تقلب الطاولة عليها

بوابة الكلمة

آمبر هيرد تتعاطى المخدرات وتدمن الكوكايين والكحوليات.. ممرضة آمبر هيرد تقلب الطاولة عليها بالمحكمة، حيث أدلت بها الممرضة خلال استجوابها.

وقالت الممرضة:" آمبر كانت تشرب بين كوب و 3 أكواب من النبيذ الأحمر يوميا.. والدها أساء إليها وأصبحا معتمدين على المخدرات".

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الممرضة كشفت عن معاناة هيرد من القلق واضطراب الاكل، كما عانت مؤخرا من نوبات الغضب والمزاج المتقلب.

مشاعر القلق كشفت عنها هيرد لزوجها وطبيبه الخاص، تاريخ المعلومات التي أدلت بها الممرضة تعود إلى عام 2014 .

فالاتي كشفت كذلك عن معاناة هيرد من الغيرة وعدم الأمان، تلك الشهادة قد تغير مسار القضية الأشهر، حيث قام جوني ديب بمقاضاة طليقته مطالبا بـ 50 مليون دولار، بينما تطالبه بـ 100 مليون.

ويشرف قاض بمقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، خارج العاصمة الأميركية، على المحاكمة، التي من المتوقع أن تستمر حتى أواخر مايو.

وقبل أقل من عامين، خسر ديب قضية تشهير ضد صحيفة ذا صن البريطانية الشعبية التي وصفته بأنه "ضارب الزوجة" وحكم قاض بالمحكمة العليا بلندن أنه اعتدى على هيرد بشكل متكرر.

وتقوم القضية على مقال رأي نشرته هيرد في ديسمبر 2018 بصحيفة واشنطن بوست ولم يذكر المقال ديب بالاسم مطلقا، لكن محاميه أخبر المحلفين بأنه من الواضح أن هيرد كانت تشير إليه وطُلق الزوجان في عام 2017 بعد أقل من عامين من الزواج.

صدمة مفاجئة ممرضة آمبر هيرد تقلب الطاولة عليها