26 يونيو 2022 03:18 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

الجمهور يُشيد بـ حمادة هلال ويطالب بجزء ثالث من المداح

بوابة الكلمة

أشاد عدد كبير من الجمهور ورواد السوشيال ميديا بالفنان حمادة هلال، عقب النجاح الجماهيري الضخم الذي حققه مسلسله الرمضاني "المداح 2 – أسطورة الوادي" والذي انتهت حلقاته أمس السبت، بالعديد من المفاجآت.
وطالب الكثير من رواد السوشيال ميديا أبطال وصناع العمل بضرورة تقديم جزء ثالث من العمل، خاصة فى ظل وجود نهاية مفتوحة وظهور شخصيات جديدة مثل شخصية الفنان عصام السقا، فى الحلقة الأخيرة.


وجاءت أغلب التعليقات: "شكرا حمادة هلال.. شكرا أنك طلعت الإنسان الملتحي بصورة كويسة بنسبة كبيرة.. وأنك بينت في المسلسل أن العلاقة بين المسلم والمسيحي طيبة.. وأنك وضحت أن الفرج في الصلاة والذكر، وأنك طلعت المسلم الملتحي مش إرهابي زى الباقي.. وأنك طلعت أن الالتزام مش جريمة ولا هو عيب.. وأنك أظهرت المسلسل بدون شىء خليع ما نتكسفش وإحنا بنتفرج مع أهلنا عليه، وأنك وضحت أن القرب من ربنا بيفتح أبواب الخير.. وأنك مطلعتش أن المسلم بيبرأ وقافل حواجبه".

يذكر أن أحداث الحلقة الأخيرة شهدت قيام حمادة هلال "صابر المداح" بالقضاء على الجنية "مليكة" وحرقها بعد تمكنه من الوصول إلى الهيكل المسحور واكتشافه بئر المياه المبروك الذي يستطيع من يصل إليه إنقاذ نفسه من شرور الجن والشياطين.

مسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

وشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاما من آخر تعاون لهما فى مسلسل "سوق العصر" الذي تم عرضه عام 2001، والذي حقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل "الفرسان" وقدم عام 1994.

الجمهور يُشيد حمادة هلال ويطالب بجزء ثالث من المداح