3 ديسمبر 2022 10:52 10 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

شاهد.. قصة مشاركة إيلون ماسك في قضية جوني ديب وأمير هيرد بـ 500 ألف دولار

بوابة الكلمة

إيلون ماسك يشارك بـ 500 ألف دولار في قضية جوني ديب وآمبر هيرد ، وكانت هيرد قد أعلنت أن الـ 7 ملايين دولار التي حصلت عليها بعد طلاقها من ديب

أشار تقرير مصور لقناة "الغد" إلى أنها ستذهب كاملة إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، لكن تيرنس دوهيرتي الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد كشف في آخر جلسات التقاضي أن أمبر هيرد تبرعت بـ 350 ألف دولار فقط من المبلغ، بينما تبرع ماسك بـ 500 ألف دولار بالنيابة عنها وتبرع جوني ديب بـ 100 ألف دولار.

وتواصل ماسك شخصيا مع الاتحاد وأبلغهم أن هيرد ستتبرع بالمبلغ على مدار 10 أعوام، تقارير إعلامية تحدثت عن علاقة تربط ماسك وآمبر.

وتدور في الولايات المتحدة خلال شهر أبريل، محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

وكانت آمبر هيرد قد أعلنت أن مبلغ التسوية البالغ 7 ملايين دولار، والتي حصلت عليه من طلاقها من جوني ديب، ستتبرع به كاملا إلى اتحاد الحريات المدنية الأميركية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس، وفقا لموقع فوكس نيوز.

وبدأت أزمة جوني ديب عندما اتهمته بالإساءة إليها وضربها، حيث نشرت هيرد عام 2020 مقالا في صحيفة واشنطن بوست قالت فيه إنه كان يسيء معاملتها.

قصة مشاركة إيلون ماسك في قضية جوني ديب وأمير هيرد بـ 500 ألف دولار