18 أغسطس 2022 13:47 21 محرّم 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

تفاصيل الحلقة الـ 27 من مسلسل في بيتنا روبوت 2

بوابة الكلمة

شهد مسلسل في بيتنا روبوت 2 الحلقة 27 العديد من الأحداث المميزة والمثيرة، حيث بدأت تظهر على يوسف - هشام جمال - بعض التصرفات الغريبة؛ ما جعل زوجته سارة تشك في خيانته لها.
بدأت الحلقة 27 من مسلسل في بيتنا روبوت 2، عندما تبدأ سارة زوجة يوسف (ليلى زاهر) في الشك في خيانة زوجها لها، حيث تسمعه يتحدث مع فتاة على الهاتف، وعندما سألته عن تلك الفتاة أجابها بأنها موظفة الموارد البشرية.

وبعد ذلك بدأت سارة تتحدث مع زومبا (شيماء يوسف) ونبوية الخادمة، حيث أقنعت زومبا سارة بأن يوسف يخونها، كما اقترحت الخادمة على سارة أن تنشئ حسابا وهميا على موقع التواصل الاجتماعي فيسيوك، وذلك لكي تتأكد من خيانة يوسف.

وبالفعل أنشأت سارة حسابا وهميا على موقع فيسبوك، لكن فوجئت سارة برد فعل زوجها، الذي أثار ريبة سارة أكثر، حيث أغلق يوسف أبواب المكتب تزامنًا مع إرسال سارة رسالة من حسابها الوهمي.

وفي نهاية الحلقة 27 من مسلسل في بيتنا ربوت 2، نجد يوسف يتحدث مع جارته مي بشكل طبيعي ويطلب منها تحديد موعد للتحدث في بعض الأمور، لكن شكت سارة في خيانته لها مع جارتهم مي أيضًا، وبعد كل ذلك شعر يوسف بتغير غريب في تصرفات سارة، لذلك طلب من جارته مي تأجيل الموعد.
موعد مسلسل في بيتنا روبوت 2

ويعرض مسلسل في بيتنا روبوت 2، يوميًا، طوال شهر رمضان 2022، عبر قناة الحياة مباشر، في تمام الساعة 6:20 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يُعاد في اليوم التالي في تمام الساعة 1 صباحًا، والساعة 10:30 صباحًا بتوقيت القاهرة، ويتم عرضه عبر المنصات الإلكترونية.
أبطال مسلسل في بيتنا روبوت 2

مسلسل في بيتنا روبوت 2، الذي يُعرض طوال رمضان 2022، من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقي.

كما شهد مسلسل في بيتنا روبت 2 ظهور عدد من الوجوه الجديدة مثل: مي دياب، واليوتيوبر أحمد رمزي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف المميزين، منهم شيري عادل أحمد سلطان، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي، وتأليف محمد المحمدي وعمرو وهبة.

تفاصيل الحلقة الـ 27 من مسلسل في بيتنا روبوت 2