28 يونيو 2022 15:02 29 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ميديا

مصطفى بكري: الرئيس السيسي يحب حديث الصدق

بوابة الكلمة

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل جديدة بشأن مشاركته في جولة الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوشكى لإعلان بدء موسم حصاد القمح.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد أنه حينما كنا مع الرئيس في توشكى خلال حواره مع الإعلاميين والصحفيين أثناء إعلان بدء موسم حصاد القمح، استمعنا إليه لمدة ساعتين كاملتين.

وأشار «بكري»، إلى أن الرئيس السيسي قال إنه لا يبخس حق أحد فيما قدمه لهذا الوطن، وعبر الرئيس عن آماله وطموحاته، فضلا عن تداعيات الأزمة الاقتصادية والإصلاح، وسد النهضة والكثير من القضايا.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس أكد أن الدولة مقبلة على إصلاح سياسي يتماشي مع رؤية الجمهورية الجديدة بعدما انتهت من الإصلاح الاقتصادي، كذلك إجراء انتخابات المحليات في أقرب وقت، وأهمية وجود إعلام قوي مدعوم من الدولة، مشيرا إلى أن الجميع تساءل عن ماهية الإصلاح السياسي الذي ستشهده البلاد خلال الفترة المقبلة.

وأردف مصطفى بكري، أن الرئيس يحب من يتحدث بصدق لا من ينافق ويقول أن كل شيء على ما يرام، ومن هنا نستطيع التحدث عن الرؤية التكتيكية الواضحة التي يمكن تحقيقها، مشيرا إلى أن تعدد الآراء يثري الحياة السياسية.

ونوه «بكري» إلى أن يوم الثلاثاء الماضي كان حفل إفطار الأسرة المصرية بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحدث الرئيس كالعادة بشفافية ووضوح، وطرح قضايا الإصلاح السياسي والأوضاع الاقتصادية وغيرها من القضايا، وأصدر 14 قرارا مهما من أجل النهوض بالبلاد

مصطفى بكري الرئيس السيسي يحب حديث الصدق