7 ديسمبر 2022 23:10 14 جمادى أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد مدير التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفن

ماذا قال عمرو مصطفى عن عمرو دياب فى ”حبر سرى”

بوابة الكلمة

أكد الفنان عمرو مصطفى، أن الذين قدموه فنيا هم عادل عمر وعامر منيب وقبلهم مجهوده وفضل الله وليس ما يشاع عن أن الذي قدمه هو عمرو دياب، مضيفا: "عمرو دياب لم يعزيني في وفاة أمي، وعندي ردود كثيرة على الموقف ده هتزعل".

وأضاف الفنان عمرو مصطفى، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن الشخص الوحيد الغالي عنده كان والدته وتوفت، قائلا: "أنا مفيش حد غالي عندي واللي غالي عندي أمي وراحت وهي كانت علطول تقولي حافظ على نفسك ومفيش عزيز ولا غالي، والغالي دلوقتي أنا ومراتي وولادي".

وتابع: "الغالي عندي أيضا الجمهور أنه يسمع مني حاجات ومزيكا كويسة، وانا ندمان على تأخري في الغناء فقط، واللي ينتقدني يكون عمل ربع اللي عملته وأكيد مش هبص عليهم ومش بشوف الكلام ده، ولما بكتب كلمة بكتبها للشعب عشان افهمه في الثقافة".

وأكد الفنان عمرو مصطفى أن مطربي المهرجانات نجحوا الفترة الماضية ولكن نجاحهم كان بسبب عدم وجود بديل لهم، قائلا: "مطربي المهرجانات حلوين وجمال وهما ناجحين عشان مفيش بديل لهم، والمشكلة الان في توزيع الموسيقي وليس اللحن، وأغاني المهرجانات كلها نغمة واحدة".

وأوضح أن اغاني المهرجانات تنجح لأنها تقدم خطوة منتظمة، مضيفا: "ويجز أنجح واحد السنة دي وأنا مسمعتهاش أغنيته الأخيرة، وأيضا الغزالة رايقة نجحت ولكن دي أغاني معدودة وبسيطة جدا على مدار السنة، والنجاح هو اللي بيستمر".

وأشار الفنان عمرو مصطفى، إلى أنه ساعد في خروج أسماء وأجيال كبيرة أصبحت أسماء كبيرة وآن الأوان أن يهتم بنفسه، متابعا: "أنا طلعت أسماء وأجيال واديت كتير قوي وعايز أبص لنفسي شويه وكفاية تقليد".

الفنان عمرو مصطفى عمرو دياب حبر سيري