27 سبتمبر 2022 04:15 2 ربيع أول 1444
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد
ميديا

فيديو.. شركة ماكياج توجه ضربة قاضية لآمبر هيرد في أزمتها مع جوني ديب

بوابة الكلمة

هذه المادة أنقذت "آمبر هيرد" من آثار ضرب جوني لها، دليل استند إليه فريق دفاعها أمام المحكمة قبل أن تحدث المفاجأة وتتلقى ضربة موجعة في معركتها مع طليقها.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أن الثنائي يخوضان نزاعا قضائيا يكشف الأسرار بشكل يومي، والدور جاء على آمبر لعرض وجهة نظرها.

محاميتها ذكرت أنها كانت ضحية للعنف من طليقها ، وأكدت استعانتها بماكياج لإخفاء آثار الضرب، وأنها دائما ما كانت تضع علبة الماكياج في حقيبتها.

لكن شركة مستحضرات التجميل أكدت إنتاج الماكياج عام 2017، الأمر الذي ينفي كافة أقاويل هيرد التي انفصلت عن ديب في 2016.

وتدور في الولايات المتحدة خلال شهر أبريل، محاكمة آمبر هيرد، بتهمة التشهير بجوني ديب، والتي تكشف يوما بعد يوما، أسرارا صادمة حول العلاقة المثيرة للجدل.

وزعمت هيرد، التي تزوجت من ديب في عام 2015 وتقدمت بطلب للطلاق بعد عام، أنها استخدمت مجموعة مكياج ميلانيز "أول إن وان"، لتغطية الإصابات المزعومة التي قدمها لها ديب.

وصرح محامي هيرد، بينجامين روتينبورن، أن الممثلة الأمريكية احتفظت بالمنتج في حقيبتها دائما، لضمان عدم ظهور كدماتها للجمهور في جميع الأوقات.

بعدها أكدت مجموعة مكياج ميلانيز، في فيديو على تطبيق "تيك توك"، أن هذا المنتج الذي تم ذكره، تم إطلاقه في 2017، بعد انفصال هيرد وجوني ديب، لتكشف "كذبة" هيرد ومحاميها.

شركة ماكياج توجه ضربة قاضية لآمبر هيرد أزمتها جوني ديب