26 يونيو 2022 22:35 27 ذو القعدة 1443
بوابة الكلمة رئيس التحرير هشام جاد رئيس التحرير التنفيذي محمد خضر
ثقافة وفنون

أحداث الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل ”الاختيار 3 – القرار”

بوابة الكلمة


عُرضت أمس الأحد الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" وحملت الحلقة اسم تقدير الموقف.

وبدأت احداث الحلقة باجتماع فى مكتب الإرشاد يقيادة المرشد محمد بديع (عبد العزيز مخيون) وخيرت الشاطر (خالد الصاوى) ومحمود عزت وأحمد عبد العاطى مدير مكتب رئيس الجمهورية، لاجراء التعديلات الوزارية الجديدة، وذلك فى غياب محمد مرسى رئيس الجمهورية.

وتتوالى الأحداث ويتم يتم تشكيل وزارى جديد مع وجود 9 تعديلات على الوزارة، وهو ما تسبب فى غضب الشعب المصرى، لاسيما وأن الوزراء الذين طالبوا بتغييرهم وخاصة وزير الإعلام صلاح عبد المقصود ما زال فى الوزارة، إضافة إلى أن اختيار الوزراء جاء لتبعيتهم إلى جماعة الاخوان.

وخلال الحلقة استطاع زكريا يونس ضبط أحد التكفيرين المنتمين لخلية أبو أيوب قبل تنفيذه عملية ارهابية، وعلى جانب آخر يجتمع شباب جبهة الإنقاذ لبحث إمكانية التعاون مع حركة تمرد ويدخل عليهم محمد عبد العزيز (عصام السقا) مؤسس حركة تمرد لإقناعهم بالحركة والتوقيع من المواطنين وهو الأهم وتم الموافقة من معظم شباب الجبهة.

توشهدت الحلقة مأمورية ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة (أحمد السقا) حيث كشفت مراقبة إسراء (دنيا المصرى) عن توصيلها مواد غذائية وكذلك موبايلات لبعض الأشخاص بأوامر من التكفيرى المرصود أبو منير.

وينتقل المشخد ليأمر مصطفى خليفة باستمرار تتبع إسراء، ويتم رصد التكفيرى أبو خالد وهو يراقبها، ويبدو أن هذا التكفيرى كان مختفيا خلال الفترة الماضية، مما جعل مصطفى خليفة يتساءل عن سبب ظهوره حالياً وعلاقتة بالموبايلات التى توصلها إسراء، ليطلب مصطفى من رجاله تسهيل مقابلة إسراء قبل عودتها.

وخلال الحلقة يقابل مصطفى إسراء ويوقفها إثناء ركوبها تاكسي فى أحد الكمائن بشمال سيناء، وتم تركيب أجهزة تتبع فى الموبايلات التى تحملها قبل توصيلها إلى الجهة التى أخبرها أبو منير بها.

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يُعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

أحداث الحلقة الرابعة والعشرون مسلسل الاختيار 3 – القرار